“كوت ديفوار بالقوة الضاربة” تشكيل كوت ديفوار ضد سيراليون في أمم إفريقيا 2021

يدخل منتخب كوب ديفوار مباراة اليوم ضد نظيرة منتخب سيراليون بتشكيلة هجومية قوية من أجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في احتلال صدارة المجموعة، واستطاع منتخب ساحل العاج من الفوز في المباراة الاولي له التي أقيمت في يوم الأربعاء الماضي امام منتخب غينيا الاستوائية بنتيجة هدف مقابل لا شيء. مما جعلة علي صدارة المجموعة بعدما تعادل منتخب الجزائر مع منتخب سيراليون في المباراة الاولي.

"كوت ديفوار بالقوة الضاربة" تشكيل كوت ديفوار ضد سيراليون في أمم إفريقيا 2021

يضم تشكيل منتخب كوت ديفوار لاعب وسط فريق أي سي ميلان فرانك كيسي وهداف دوري أبطال أوروبا المهاجم سيباستيان هالير ولاعب نادي أياكس الهولندي، ومن المقرر ان تقام المباراة اليوم الاحد في الجولة الثانية من كأس أمم افريقيا التي تقام في الكاميرون، ويقع ساحل العاج في المجموعة الخامسة والتي تضم كل من منتخب الجزائر المتواجد في المركز الثاني بنقطة ومنتخب سيراليون في المركز الثالث بنقطة واحدة أيضا، وغينيا الاستوائية في المركز الأخير بدون نقاط.

جاء تشكيل كوت ديفوار ضد سيراليون كالتالي:

  • حراسة المرمي: سانجاريه.
  • خط الدفاع مكون من: جيسلان كونان – سيمون ديلي – إريك بايلي – سيرجي أوريية.
  • خط الوسط مكون من: فرانك كيسي – جان سيري – ابراهيم سنجاري.
  • خط هجوم المنتخب مكون من: نيكولاس بيبي – سيباستيان هالير – ويلفريد زاها.

يشارك منتخب كوت ديفوار في بطولة أمم افريقيا 2021 للمرة الـ 24 في تاريخه، وهو عدد تاريخي لم يحققه منتخب اخر سوي منتخب مصر الذي استطاع ان يشارك في البطولة لـ 25 مرة طوال تاريخه، واستطاع منتخب ساحل العاج ان يحقق الفوز بالبطولة لمرتين في عام 2015 وعام 1992.