تغيير مفاجئ في تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي بمباراة اليوم الاثنين

تقام، اليوم الاثنين، 3 مباريات من الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ابتداء من الساعة 14:30 على ملعب الجيش ببرج العرب، حيث يستضيف الإسماعيلي زميلهم الأهلي لقاء يتطلع فيه الدراويش بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان براون إلى تحقيق فوز ثان على التوالي بعد فوزه على سموحة 1-0 في الجولة الأولى، فيما يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق انتصاره الأول بعد التعادل السلبي. في الجولة الأولى ضد الجونة.

تغيير تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي

من المتوقع أن يقوم مدرب الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بإجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق الأحمر ضد الإسماعيلي بعد تأكيد غياب صلاح محسن بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة ضد الريدز. ضد الجونة يعاني من توتر في عضلة الظهر.

وتقرر استمرار مصطفى شوبرت في مركز حارس المرمى وسيشارك اللاعبون الشباب في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بقيادة زياد طارق وعبد الرحمن “مانو” وعودة محمد خاني إلى التشكيلة على اليمين حاميا.

الجونة يلتقي مقاولين عرب في ستاد بالقاهرة

في تمام الساعة الخامسة مساءا، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة بزميله من المقاولون العرب باستاد القاهرة. وسيشهد اللقاء مواجهة شبابية قوية من خارج الخط بين رضا شحاتة المدير الفني للنادي الساحلي ومحمد عودة مدرب وولفز من الجبل.

ويتطلع كل جانب إلى الفوز، خاصة وأن الجونة تعادل في الجولة الأولى مع الأهلي وحصل على نقطة واحدة في ميزانيته، فيما يتطلع المقاولون العرب لتحقيق انتصار ثان بالفوز على البنك الأهلي بهدف لم يرد فيه نفس الدور، خاصة أنه سيرفع رصيده إلى النقطة السادسة.

البنك الاهلي مقابل سموحة

وفي الوقت نفسه، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم البنك الأهلي، مع نظيره سموحة، على ملعب بتروسبورت، في لقاء مصابين، وخسر أمامهم في الجولة الأولى أمام المقاولون العرب والإسماعيليون، مع هدف بدون إجابة، على التوالي، مما يجعل كل فريق يسعى للحصول على تعويض عن الخسارة والحصاد أول 3 نقاط، في مواجهة قوية متوقعة من خارج الخطوط بين خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي وأحمد سامي مدرب منتخب الإسكندرية.