“المصائب لا تأتي فرادى”.. وفاة والد حارس كوت ديفوار بعد خطئه الفادح أمام سيراليون

تلقى بادرا سانجاري حارس مرمى منتخب كوت ديفوار في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق السابع عشر من شهر يناير للعام الجاري 2022 نبأ وفاة والده وذلك عقب أقل من 24 ساعة فقط على مشاركته رفقة منتخب بلاده في مباراة سيراليون.

وفاة والد حارس مرمى كوت ديفوار عقب خطئه أمام سيراليون

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بادرا سانجاري حارس مرمى المنتخب الإيفواري قد نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة قال فيها :” لقد سقطت يوم أمس قبل أن أستيقظ اليوم في الصباح الباكر على رسالة مفادها أن والدي هو من سقط لكنه لن يقدر على النهوض مرة أخرى”.

وأضاف :” أدعوا لوالدي أن يتقبله الله بجانبه وداعًا السيد سانجاري نافا سوف أشتاق لك كثيرًا وللبقاء بجانبك طيلة الوقت مثلما كنت تفعل وتدعمني بين الحين والآخر كلما أخطأت وتطالبني بالنهوض سريعًا”.

خطأ حارس مرمى كوت ديفوار أمام سيراليون

وجاء خبر وفاة والد بادرا سانجاري عقب مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب سيراليون حيث وقع نجله في خطا فادح خلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع الأمر الذي أسهم في تسجيل منتخب سيراليون لهدف التعادل.

وسقطت الكرة من يد سانجاري بشكل غريب للغاية وسط حسرة خيمت على وجهه ليفد منتخب بلاده فرصة ضمان الصدارة على الرغم من إحتلالهم المركز الأول برصيد 4 نقاط.