أحداث مثيرة من أول شوط لمباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الاثنين في كأس الرابطة

انتهت مؤخرًا أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بين النادي الأهلي ونظيره الإسماعيلي في الجولة الثانية من كأس الدوري المصري للمحترفين، حيث تمكن الدراويش من الخروج من الشوط الأول متقدمًا على الجني الأحمر، الذي سجله الصاعد كارميلو في الدقيقة 16 من المباراة، وشهدت المباراة بداية قوية للنادي الإسماعيلي، حيث سجل هدفاً متقدماً حيث بدأت بهجوم قوي وأول فرصة كانت ركلة خارج الملعب من محمد الشامي.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وحاول كارميلو لاعب الدراويش تسجيل هدف الفريق الأول في الدقيقة 15 من المباراة لكنه اقترب من القائم، وبعد دقيقة، تمكن كارميلو من منح فريقه الهدف الأول من الانتقال، لصالح الدراويش بسبب مظلة قوية لمحمد الشامي، وحاول لاعبو فريق الأهلي الأول معادلة النتيجة في نهاية الشوط الأول، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وبعدها أطلق الحكم الدولي محمد الصباحي صافرته في نهاية الشوط الأول.

تشكيل فريق الأهلي أمام الإسماعيلي

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وجاء تشكيل الاهلي لمواجهة الإسماعيلي:-

كان تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حارس المرمى: مصطفى شوبرت

خطوط الدفاع: محمد ناصر – محمد المغربي – عبد الرحمن مانو.

خط الوسط: عمار حمدي – محمد محمود – كريم فؤاد – محمد أشرف.

المهاجمون: زياد طارق – محمد فخري – حسام حسن.

وعلى دكة البدلاء: احمد سيد غريب – حمزة علاء – احمد اشرف – صالح نصر – محمد ياسر – عبد الجواد عبد الرحمن – محمد احمد الشرقية – رأفت خليل.

تعادل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مع نظيره الجونة 0-0 في مباراة جمعتهما ظهر الخميس الماضي على استاد الأهلي والسلام ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة كأس الرابطة.