مخدش أي حاجة.. صلاح خارج تشكيلة الأفضل في العالم لعالم 2021

تلقى اللاعب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني المصري صدمة كبيرة في حفل ذا بيست الأفضل في العالم، إذا لم يحصل على أي جائزة في الحفل إضافة إلى أنه غاب عن تشكيل الـ 11 لاعب الأفضل في العالم وسط سيطرة من لاعبي الدوري الإنجليزي، على الرغم من تقديم الفرعون المصري مستوى متميز مع ناديه ليفربول الإنجليزي بأرقامه وصناعته للأهداف في الدوري أو خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل الأفضل في العالم لعام 2021

و أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، تشكيل الأفضل والتي سيطر عليها لاعبي الدوري الإنجليزي لحد كبير وجاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
  • خط الدفاع: ديفيد ألابا – روبن دياز – ليوناردو بونوتشي
  • خط الوسط: جورجينو – نجولو كانتي – كيفن دي بروين
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – إرلينج هالاند – روبرت ليفاندوفسكي – ليونيل ميسي
مخدش أي حاجة.. صلاح خارج تشكيلة الأفضل في العالم لعالم 2021
مخدش أي حاجة.. صلاح خارج تشكيلة الأفضل في العالم لعالم 2021

ولم يكن صلاح في البداية ضمن المرشحين للتواجد في الفريق الأفضل منذ البداية، رغم التواجد في القائمة النهائية للمرشحين بالفوز بأفضل لاعب في العالم مع اللاعب الأرجنيتي ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، واللاعب ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني.

صلاح يخسر لقب الأفضل

وخسر محمد صلاح المتواجد حاليا مع منتخب مصر والمشارك في بطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير المقبل، لقب الأفضل في العالم حيث ذهب اللقب إلى اللاعب روبرت ليفاندوفسكي لاعب البايرن ولم يحصل صلاح على أي لقب من الألقاب هذا العام.
يذكر أن الحفل أقيم مساء اليوم في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ بسويسرا وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحة العامة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.