ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز علي السودان اليوم الأربعاء 19-1-2022

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان عن ترتيب مجموعة مصر وذلك بعد الفوز علي السودان اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يناير في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي أقيمت علي ملعب أحمدو أهيدجو.

مصر ضد السودان

وحقق الفراعنة الفوز علي حساب السودان بهدف دون رد، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد عبدالمنعم في الدقيقة الرابعة والثلاثون من ضربة رأس قوية من خلال ركلة ركنية من النجم المصري محمد صلاح ليحقق الفراعنة الفوز الثاني له علي التوالي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مصر إلى النقطة رقم اثنين في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد السودان عند النقطة رقم واحد في المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة.

ترتيب مجموعة مصر

وعلي الجانب الآخر وفي نفس المجموعة حقق منتخب نيجيريا الفوز بهدفين دون رد علي حساب منتخب غينيا بيساو بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب رومدي أدجيا، سجل أهداف المباراة كلاً من عمر صادق ووليام إيكونغ في الدقائق 56 و75 علي الترتيب.

وبهذه النتائج فقد وصل منتخب نيجيريا إلى النقطة رقم تسعة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد غينيا بيساو عند النقطة رقم واحد في المركز الأخير والرابع.

وجاء ترتيب المجموعة كاملاً علي النحو التالي:

  1. نيجيريا 9 نقاط
  2. مصر 6 نقاط
  3. السودان 1 نقاط
  4. غينيا بيساو 1 نقاط