خدنا اللي عايزينه.. اول تعليق من تريزيجيه بعد الفوز على السودان

علق النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا والمنتخب المصري عقب فوز الفراعنة علي حساب السودان في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري في البطولة الأفريقية.

اول تعليق من تريزيجيه بعد الفوز على السودان

وقال تريزيجية عبر المباراة :”الحمدلله منتخب مصر حقق المطلوب في دور المجموعات وهو التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس أمم أفريقيا ونتطلع لتقديم المزيد في الفترة المقبلة”.

وأضاف :”لعبنا مباراة كبيرة أمام منتخب شقيق وهو المنتخب السوداني المحترم ونجحنا في المراد وهو تحقيق الفوز والثلاثة نقاط في مباراة اليوم، والأهم في الفترة المقبلة بالنسبة لنا جميعًا هو الفوز في كل المباريات من أجل الوصول إلى نهائي البطولة ومن ثم تحقيقها.

وأردف:”نخوض كل مباراة علي أنها نهائي بالنسبة لنا جميعًا والفترة المقبلة علينا التحسن ونسعي لتقديم أفضل شئ علي الإطلاق، إن شاء الله نسعد الشعب المصري بأكمله ونرجع بالبطولة لأن هذا هو الهدف الرئيسي لنا منذ الوصول إلى الكاميرون”.

موعد مباراة مصر القادمة

ويستعد منتخب مصر في المباراة القادمة لمواجهة صاحب المركز الأول عن المجموعة الخامسة والتي لم يتحدد حتي الأن المتاهلين في تلك المجموعة القوية والتي تضم كلاً من الجزائر وكوت ديفوار الذين يتقابلا يوم غد الخميس، بالإضافة إلى غينيا الإستوائية ضد سيراليون.

ويلعب منتخب مصر مباراته القادمة في دور الستة عشر يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل الموافق السادس والعشرون من شهر يناير.