“هيرجع لبيته” .. فيوتشر يعلن موقفه من طلب الأهلي لعودة صخرة خط الدفاع

أعلن نادي فيوتشر الصاعد حديثاً للدوري الممتاز لكرة القدم، عن موقفه من عودة لاعب النادي الأهلي إلى صفوف فريقه في نصف الموسم الكروي الجاري 2021/2022، وذلك بعد الأحاديث الكثيرة التي أثيرت في الفترة الماضية عن رغبة القلعة الحمراء في استعادة خدمات لاعبها، خاصة في ظل التألق الكبير الذي يقدمه على المستوى المحلي والدولي.

الأهلي يرغب في استعادة لاعبه

وأشار عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر أف سي، عن طلب النادي الأهلي من إدارة الأول، قطع أعارة قلب الدفاع محمد عبد المنعم، وذلك بشكل ودي بين الطرفين، من أجل احتياج القلعة الحمراء لخدمات اللاعب، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الفريق الأحمر من إصابات في ذلك المركز، ولا سيما إصابة بدر بانون المحترف المغربي، التي ستبعده شهرين عن الملاعب، بعد ثبوت تعرضه لالتهابات في القلب.

"هيرجع لبيته" .. فيوتشر يعلن موقفه من طلب الأهلي لعودة صخرة خط الدفاع

وكشف عبد الظاهر أن ما تم تداوله حتى الآن بشأن هذه القصة، هو مجرد حوارات ودية بين الفريقين، إذ لم يتم إخطار فيوتشر بشكل رسمي حتى الآن، نظراً لأنه لا يوجد بند في تعاقد الفريق مع اللاعب يسمح بذلك، إذ قضى عبد المنعم أربعة أشهر بقميص الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز فقط.

وتابع المدير الرياضي لفريق فيوتشر حديثه قائلاً، بأن كل ما يثار حول قطع إعارة محمد عبد المنعم، واستبداله برامي ربيعة لاعب النادي الاهلي، هو عاري تماما من  الصحة، إذ لم يتم تداول تلك الأمر بين الطرفين.

"هيرجع لبيته" .. فيوتشر يعلن موقفه من طلب الأهلي لعودة صخرة خط الدفاع

واختتم حديثه بأنه سعيد بفوز المنتخب المصري وتأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم، لكنه سعيد أكثر بأن الهدف جاء بتوقيع محمد عبد المنعم لاعب الفريق، إضافة لسعادته بالأداء المميز الذي يقدمه عمر كمال عبد الواحد مع الفراعنة حتى الآن.