ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في كأس الرابطة المصرية

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرون من شهر يناير الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع تقدم المقاولون العرب بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة ضغط لاعبوا الفريقين كثيرًا من اجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق المقاولون العرب تكفل بها محمد حمدي ليسجلها بنجاح لينتهي الشوط الاول علي واقع تقدم المقاولون العرب بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دفع مدرب الأهلي بيتسو موسيماني بالعديد من اللاعبين من اجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل، وكثف لاعبوا المارد الاحمر بالهجمات من أجل احداث الفارق وتسجيل الهدف الأول، وفي الدقيقة الخامسة والخمسون سجل زياد طارق الهدف الأول وهدف التعادل.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ازداد الإثارة وفي الدقيقة الثانية والستون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق الأهلي وتكفل بها عمار حمدي ولكن اضاع تلك الركلة لتستمر المباراة بهدف لكل فريق، وحاول بعدها كل فريق من احراز هدف الفوز ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.