مواجهة نارية للجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

أقيمت اليوم السبت الموافق الثاني والعشرون من شهر يناير الجاري قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022 في مدينة دولا في الكاميرون حيث تقام حاليًا بطولة كأس امم أفريقيا والتي ستنتهي يوم السادس من شهر فبراير المقبل.

مواجهة نارية للجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

وأوقعت القرعة مواجهة نارية للجزائر في مواجهة منتخب الكاميرون الذي يقدم أداء ولا أروع في البطولة التي تقام علي أرضة ووسط جماهيرة.

وأعلن الإتحاد الإفريقي إقامة مباراة الذهاب بين الجزائر والكاميرون في مدينة دولا في الكاميرون يوم الرابع والعشرون من شهر مارس المقبل، علي أن تقام مباراة الإياب يوم التاسع والعشرون من الشهر ذاته في المباراة التي ستقام في الجزائر.

ويسعي المنتخب الجزائري لمصالحة جماهيره بعد الخروج من بطولة كأس أمم أفريقيا الحالية من دور المجموعات من أن تلقي الهزيمة في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة واحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

بينما يسعي منتخب الكاميرون لتقديم أداء جيد والتأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بعد أن قدم عروض هائلة في بطولة أمم أفريقيا والتأهل إلي الدور المقبل وهو دور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

تصفيات قرعة كأس العالم

كما أوقعت القرعة كلاً من مصر ضد السنغال في مواجهة نارية وخاصة بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني، وتونس في مواجهة مكررة أمام منتخب مالي، والمغرب في مواجهة سهلة نوعًا ما أمام منتخب جمهورية الكونغو، بينما وآخر المباريات غانا ضد نيجيريا.