ترتيب مجموعة الزمالك في كاس الرابطة بعد الخسارة من غزل المحلة

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الخسارة علي يد فريق غزل المحلة ويبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن ترتيب مجموعة الزمالك في كأس الرابطة المصرية لكرة القدم لموسم 2021-2022، وفي التقرير التالي نسلط معكم التفاصيل الكاملة لتلك الخبر.

مجموعة الزمالك

وأقيمت اليوم مباراتين في نفس المجموعة الثالثة والبداية كانت مع مباراة فاركو ضد طلائع الجيش والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة تحصل فيها أحمد مودي لاعب فاركو علي البطاقة الحمراء.

وبهذا النتيجة يرتفع رصيد فاركو إلى النقطة رقم أربعة في المركز الرابع، بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة رقم ثلاثة في المركز الرابع.

وفي مباراة أخري حقق إنبي الفوز علي حساب سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، سجل أهداف إنبي كلاً من صلاح ريكو من ركلة جزاء ومحمد إسماعيل في الدقائق 51 و79 علي الترتيب، بينما سجل هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد اللاعب شادي حسين في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة رقم خمسة في المركز الثاني، بينما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة رقم أربعة في المركز الثالث.

ترتيب مجموعة الزمالك

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة رقم خمسة في المركز الأول في سلم ترتيب المجموعة الثالثة، بينما يتجمد رصيد الزمالك إلى النقطة رقم واحد في المركز السادس والأخير، ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين المقبلة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.