ردد معنا دعاء يوم 14 رمضان 1441 للدعاء به في دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان “ramadan 2020”

نرفق لكم من خلال موقع “في العارضة” دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 1441 للدعاء به من ادعية شهر رمضان المبارك، كل عام وانتم بخير مبارك عليكم الشهر، بدأت الأيام المباركة وتمر سريعاً جداً، فها نحن تخطينا العشر الأوائل من الشهر الفضيل، واستقبلنا الليلة الرابعة من العشر الثواني من الشهر المبارك، ونوفر لكم بها دعاء يوم 14 رمضان للدعاء بها في دعوة الفجر.

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان ramadan

الدعاء وقت الفطور من دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان أرفقناه لكم للدعوة وقت المغرب، والآن نرفق لكم بضع من ادعية رمضان للدعاء بها في دعاء يوم 14 من رمضان المبارك.

  • اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَقِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ، وَنَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِ الغافِلينَ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ المُجرِمينَ.

  • اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ.

  • اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ.

  • اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ.

دعاء يوم 14 من رمضان

الدعاء من أكثر الأمور التي يجب أن نلح فيها مع الله سبحانه وتعالي، فبعد إرفاقنا دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان 2020، نحيطكم علماً أن النبي صل الله عليه وسلم لم يخصص دعوة ليوم معين لكن ادعية رمضان هذه هي اجتهادية نوفرها لكم للدعاء بها.

  • اللّهُمَّ إنِّي أسألُكَ فيهِ مايُرضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤذيكَ، وَأسألُكَ التَّوفيقَ فيهِ لِأَنْ اُطيعَكَ وَلا أعْصِيَكَ، يا جواد السّائلينَ.

  • اللّهُمَّ اجْعَلني فيهِ مُحِبّاً لِأوْليائكَ، وَمُعادِياً لِأعْدائِكَ، مُسْتَنّاً بِسُنَّةِ خاتمِ أنبيائكَ، يا عاصمَ قٌلٌوب النَّبيّينَ.

  • اللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكوراً، وَذَنبي فيهِ مَغفُوراً، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولاً، وَعَيْببي فيهِ مَستوراً يا أسمَعَ السّامعينَ.

  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، وأذهب عنا الوباء والبلاء وسئ الأسقام.
  • اللهم أغفر لنا ذنوبنا وتجاوز عن سيئاتنا، وأرزقنا الفردوس الأعلى بدون حساب أو سابقة عذاب.

إن الدعاء يغير القدر، لهذا علينا بإكثار الدعاء في كل وقت، وفرنا لكم ادعية رمضان للدعاء بها في دعاء يوم 14 من شهر رمضان المبارك الذي يتفلت من بين أيدينا، وعلينا الاغتنام منه قدر الإمكان قبل أن ينقضي، ونستعد جيداً لاستقبال ليلة القدر في شهر رمضان، والإكثار من العبادات واغتنام الأوقات المباركة.