“La Liga” القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد الافيس في الجولة 22 من الدوري الإسباني

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم 23 يناير 2022 حيث يواجه برشلونة الافيس في مباراة قوية من العيار الثقيل تقام على ملعب “مينديزوروزا” معقل ألافيس الذي يحل برشلونة ضيفا عليه، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر الدوري الإسباني “الليجا”.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم بين سبورت
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم بين سبورت

ويدخل برشلونة هذه المباراة وهو يمر بفترة صعبة للغاية بعد أن ودع دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ولا يوجد أمامه سوى التواجد في مركز يؤهل إلى بطولة دوري الأبطال، وهناك آمال كبيرة من تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة أمام فريق ديبورتيفو الأفيس من أجل تحسين ترتيب الفريق في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم مجانا على النايل سات

ويحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بينما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة، ويدخل برشلونة هذه المباراة بتشكيلة متوقعة حيث يلعب بطريقة (4\3\3) وتكون التشكيلة كالتالي: تير شتيجن – ألفيس – أراوخو – بيكيه – ألبا – فرينكي دي يونج – بوسكيتس – بيدري – توريس – لوك دي يونج – الزلزولي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم بين سبورت

وتنقل شبكة “بي إن سبورتس” المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتي “beIN Sports HD 1″ و”beIN Sports HD 2 English”.

موعد مباراة برشلونة اليوم

هذا وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت دولة الامارات.

موعد مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة اليوم