رسالة نارية من محمد صلاح على انتقادات حسين عامر ووصفها بأنها تصريحات “استفزازية” والاتحاد يتدخل لحل الأزمة

مشاكل كثيرة أصابت الفرعون المصري “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر أثناء تواجده في منتخب مصر، الموجود حاليًا في الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، حيث وُجهت انتقادات كثيرة. على العاهل المصري بسبب انخفاض مستواه مع المنتخب المصري خلال جميع مباريات الدور الأول من البطولة ومن المدهش أن هذا النقد موجه ليس فقط من قبل الجمهور المصري ولكن أيضا من قبل مسؤولي الاتحاد المصري وهذا. وهو ما جعل محمد صلاح يدخل ثورة الغضب العظيمة بسبب هذه التصريحات المهينة له.

انتقادات عامر حسين لمحمد صلاح

وكان آخر هذه الانتقادات تصريحات “عامر حسين” عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، والتي أكد فيها أن محمد صلاح يظهر دائما مع المنتخب المصري “بشكل مكثف” ولا يبتسم إطلاقا كما نرى في طلب ليفربول وعامر حسين من محمد صلاح خلال تصريحاته المتلفزة التزام الهدوء خلال تواجده على أرض الملعب مع المنتخب المصري، وكشفت مصادر مطلعة من معسكر المنتخب المصري بالكاميرون أول رد فعل لمحمد صلاح على تصريحات عضو الاتحاد المصري.

اتصال محمد صلاح باتحاد الكرة المصرية

حيث أكدت المصادر أن محمد صلاح كان لديه رد فعل قوي على هذه التصريحات واتصل محمد صلاح بالاتحاد المصري لكرة القدم وطلب منهم عدم ذكر اسمه إطلاقا وعدم الحديث عنه في كل ما يهمه في المنتخب المصري، ومحمد صلاح وصف تصريحات عامر حسين بأنها استفزازية للجمهور.