“نكتة الموسم”.. حقيقة إستعانة منتخب تونس بمشعوذ إفريقي لعبور عقبة نيجيريا في كأس الأمم

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إستعانة منتخب تونس بمشعوذ إفريقي لتخطي عقبة المنتخب النيجيري في المواجهة التي حقق فيها نسور قرطاج يوم أمس الفوز على النسور بهدف نظيف والوصول للدور ربع النهائي.

حقيقة إستعانة منتخب تونس بمشعوذ تونسي لتخطي عقبة النسور

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن البداية كانت بوجود مشعوذ إفريقي كاميروني الجنسية قد قام بعرض خدماته على المنتخب التونسي لمساعدتهم في تخطي عقبة المنتخب النيجيري والوصول إلى الدور ربع النهائي من المونديال الخاص بمنتخبات القارة السمراء المقام في العاصمة ياوندي حتى السادس من شهر فبراير القادم.

وبالفعل تم إستضافة المشعوذ في مقابلة تلفزيونية مع القناة الوطنية التونسية وأكد خلال تلك المقابلة أنه قادر على مساعدة نسور قرطاج لتخطي العقبة النجيرية الصعبة حيث أكد أنه قادر على الدخول وسط المباريات بصورة غير ملحوظة والتأثير على أي من اللاعبين عن بعد.

قبل أن يؤكد مصدر خاص لموقع ” كورة في العارضة ” أن المنتخب التونسي لم يستعين بخدمات المشعوذ كما صور البعض بل أن الروج الكبيرة التي يتوفر عليها لاعبي نسور قرطاج هي من قادتهم لتحقيق الفوز على المنتخب النيجيري بهدف نظيف سجله يوسف المساكني ساهم في وصولهم لدور الثمانية من البطولة.

يُذكر أن المشعوذ الكاميروني قد قام بتهديد جميع المنتخبات التي ستقف في وجه منتخب بلاده الكاميرون نحو الحصول على النسخة الحالية بإصابة أبرز نجومهم.