رضا عبد العال يفجر مفاجأة كبرى بشأن رحيل كارتيرون عن نادي الزمالك ورسالة إلى شباب القلعة البيضاء

يبدو أن مواجهة غير متوقعة تماما قادمة في نادي الزمالك بين مرتضى منصور رئيس التنظيم وباتريس كارتيرون مدرب الفريق بعد الهزيمة التي تعرض لها الفارس الأبيض أمام فاركو وغزل المحلة في مصر. كأس الدوري في نسختهم الأولى، ويعتزم الفرنسيون لعب الناشئين هي المباراة التالية لحفظ ماء الوجه قبل أن يقولوا وداعًا رسميًا للبطولة، خاصة وأن فرص التسلق بعيدة والعائلة المالكة بحاجة إلى معجزة للصعود إلى أفضل مكان.

مفاجأة كبرى لنادي الزمالك من رضا عبد العال

أحدث نجم الأهلي السابق رضا عبد العال مفاجأة كبيرة من خلال برنامج بريمو حيث أكد أن هناك خطة لهدم نادي الزمالك بناء على الأحداث الأخيرة داخل القلعة البيضاء. بدءا من المدير الفني لـ “باتريس كارتيرون” بالتخلي عن معظم شباب الفريق مجانا بالضبط يمر بسلسلة الهزائم التي تعرض لها الفارس الأبيض مؤخرا سواء في الدوري المحلي أو في كأس الدوري، وأن المدرب يجبر الإدارة على الرفض منه بسبب الشرط الجزائي الضخم الذي سيتحمله إذا غادر بموافقته.

رسالة رضا عبد العال عن شباب القلعة البيضاء

ومضى لاعب وسط الزمالك السابق ليقول إنه كان هناك بعض من فريق شباب القلعة البيضاء الذين اعتمد عليهم الفريق خلال تواجدهم في ميت عقبة وتم إطلاق سراحهم مجانا بقيادة المهاجم المصري ‘أسامة فيصل’ الذي لعب دور البطولة مع الفراعنة خلال مشاركته في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر آخرها أسامة فيصل.

وطالب رضا عبد العال، بمحاسبة المسؤولين الذين وقعوا العقد مع الكارتيرون الفرنسي، والذي يمتد لثلاثة مواسم، وهناك شرط جزائي كبير لا تتحمله إدارة نادي الزمالك إطلاقا في ظل التعثر إلى الأزمة المالية الحالية أي أن المدرب يتقاضى 300 ألف دولار إذا تم طرده رسميًا.