المغرب تفك عقدة الادوار الاقصائية لاول مرة منذ عام 2004

مباراة المغرب ضد مالاوي بث مباشر morocco vs malawi ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لمباراة المغرب ومالاوي ، شاهد مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر بتاريخ 25-01-2022 كأس الأمم الأفريقية ، يلا شوت المغرب ومالاوي بث مباشر، حيث يستضيف منتخب المغرب منتخب مالاوي على استاد احمد اهيدجو ، في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في الكاميرون ، شاهد مباراة المغرب ومالاوي مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي جواد بده.

مشاهدة مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر

يتصدر المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة الثالثة في دور المجموعات لكأس إفريقيا للأمم وفاز بمباراتين من مبارياته الثلاث حتى الآن ، ولم يخسر أي منها. وبزيادة رصيده إلى سبع نقاط ، يحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة ويتقدم بنقطتين على أقرب منافسيه الجابون ، التي تحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط فقط.

يلا شوت مباراة المغرب ومالاوي بث مباشر

أما بالنسبة لمنتخب مالاوي ، فباعتباره أحد لاعبي المجموعة الثانية ، فاز بواحدة فقط من ثلاث مباريات ، فهو على قدم المساواة مع منتخب غينيا من كل النواحي. وسجلت مرحلة المجموعات 4 نقاط ، وسجل الفريقان هدفين واستقبلت شباكهما هدفين ، لكن مالاوي احتلت المركز الثالث خلفها.

بطاقة مباراة المغرب ضد مالاوي
?البطولة : كاس الأمم الافريقية .
?الجولة : دور ال١٦ .
?️الملعب : احمد اهيدجو .
?التعليق الصوتي : جواد بده .
?القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الثلاثاء ( 25 – 01 – 2022 ) .
⚽النتيجة : المغرب 2-1 مالاوي .

مباراة المغرب ومالاوي مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .