تكافل وكرامة بالرقم القومي فقط استعلم الآن مع تقديم شكوى للضمان الاجتماعي

تكافل وكرامة بالرقم القومي فقط استعلم الآن مع تقديم شكوى للضمان الاجتماعي،تسعى وزارة التضامن الاجتماعي إلى ميكنة خدماتها بنسبة 100%، وفي هذا الإطار تقدم العديد من خدماتها عبر الإنترنت؛ حيث ربطت الوزارة نقطة بالتحقيق حول الدعم النقدي المؤقت تكافل وكرامة من خلال الرقم القومي بالبطاقة الشخصية،من خلال هذا الموقع يمكن للمواطنين المستفيدين من الخدمة الاستعلام عن بياناتهم في قاعدة بيانات الدعم النقدي المبدئي تكافل وكرامة.

تكافل وكرامة بالرقم القومي فقط

  • من خلال الرابط التالي: من خلال الرابط، يمكن للمواطنين الذي المستفيدين من دعم التكافل والكرامة أيضًا الحصول على عدة بيانات.
  • بما في ذلك المحافظة التي يقيم بها ، والوحدة الاجتماعية التي سجل فيها .
  • ورقم بطاقة الصرف للتضامن أو جودة الشخص المستفسر عنها .
  • كما يمكن للمواطن الحصول على نوع البطاقة إذا كانت متعلقة بالتضامن أو برنامج تكافل وكرامة.
  • وفي حالة البطاقة إذا كانت صالحة أو مجمدة أو معلقة ويكون موضح للمستفيد من برنامج التكافل والكرامة قيمة المبلغ الذي يحق للمواطن صرفة.

شكاوى تكافل وكرامة طريقة تسجيل للشكوى للضمان

ومع ذلك يمكنه تقديم شكوى من خلال الرقم القومي للمستفيد والضغط على كلمة ” تسجيل شكوى ، إذا واجه المواطن أي مشكلة أو عقبات تتعلق ببرنامج التكافل والكرامة ” .

بعد ذلك يظهر للمواطن البيانات التي يجب استكمالها من أجل متابعة الشكوى، ثم يحدد نوع الشكوى من قائمة الاختيارات.

ثم بعد ذلك يقوم المستفيد بكتابة عنوانه بالتفصيل بالإضافة إلى رقم هاتفه المحمول أو رقم الهاتف المحمول الخاص بأقرب أفراد الأسرة مع رقم الهاتف الأرضي وكتابة تفاصيل الشكوى والضغط على كلمة ” تسجيل “، حيث تسعى الحكومة المصرية دومًا إلى توفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي تسهل الحياة على المواطنين