رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى “الابتدائي – الإعدادي – الثانوي” اكواد الطلاب 2020 emis

وفرت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى 2020 لكافة طلاب التعليم العام، حيث تتوفر اكواد الطلاب بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتي الثالث الثانوي للاستمرار في عملية التعليم عن بعد، وذلك بعد تعليق الدراسة في جمهورية مصر العربية منذ 15 مارس الماضي، وتم إعلان اكواد الامتحانات للثانوية العامة من أجل التمكن من الدخول إلي منصة الامتحان، كما يتم استخدام كود الطلاب في دخول منصة ادمودو edmodo الإلكترونية.

نوفر إليكم كافة أكواد طلاب الجمهورية المصرية لتسليم الأبحاث وكذلك أكواد امتحانات الثانوية العامة، وكل ما عليكم هو اتباع التعليمات المرفقة من أجل الحصول علي الكود بكل سهولة عن طريق الاسم والرقم القومى.

اكواد الطلاب ابتدائي حتي الثانوية

استعلام كود الطالب للامتحانات بدأ منذ أيام قليلة بعد بداية امتحانات الصف الأول الثانوي والثاني الثانوي، وكان الاستعلام عبر موقع الأكواد للثانوية thaneduone .emis gov .eg، وتمكن الطلبة والطالبات من استخدام اكواد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في تسجيل دخول منصة الامتحان بيرسون.

الكود المدرسي أيضاً يتم استخدامه عند طلبة المرحلة الابتدائية والإعدادية بجانب الثانوية العامة، حيث أن الصفوف بداية من الثالث الابتدائي حتي الثالث الإعدادي مطالبين بتسليم مجموعة أبحاث للانتقال للعام الدراسي الجديد، وشرط تسليم موضوع البحث عبر منصة ادمودو الإلكترونية أن يتم استخدام كود الطلاب ضمن المشاريع البحثية.

رابط الاستعلام عن كود الطالب

الاستعلام عن الأكواد للصفوف المختلفة يكون وفق الخطوات المرفقة والشرح التالي:

  • لأكواد طلبة الثانوية العامة عليك الدخول إلي، thaneduone .emis gov .eg.
  • لأكواد الطلاب بجميع السنوات من 3 ابتدائي حتي 3 ثانوي من هنا، https://studea.emis.gov.eg/.
  • يتم إكمال البيانات المطلوبة، مثل الرقم القومي والاسم .. الخ.
  • الحصول علي الكود المدرسي عند الضغط علي بحث.

أكواد طلاب جمهورية مصر العربية وفرناها لكم من خلال الخطوات السابقة، فكل ما عليكم هو الاستعلام عن الكود بالرقم القومى وفق ما وضحناه لكم، ومن لديه أية استفسارات يمكنه تركها في تعليق بنهاية التقرير.

اكواد الامتحانات

تعتبر أكواد امتحانات الصفوف الثانوية العامة هي أهم ما يخص الطالب من الأول الثانوي حتي الثالث الثانوي، ذلك بسبب استخدام هذه الأكواد في دخول منصة الامتحان الإلكترونية وحضور الامتحان للفصل الدراسي الثاني.

اليوم الجمعة 15 من مايو 2020 هو أخر أيام رفع الأبحاث المدرسية عبر منصة ادمودو edmodo المنصة التعليمية للأبحاث، حيث استمرت عملية الرفع لأسبوع كامل كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ويشترط أن يكون كود الطالب مرفقاً مع المشروع البحثي حتي يتم رفعه.

بداية امتحانات الثانوية العامة ستكون في موعدها كما قررت وزارة التربية والتعليم، وأنه سيتم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة من أجل وصول الطلاب إلي لجان الامتحانات وعودتهم منها، فكل ما عليكم هو اتباع الاحتياطات اللازمة للحفاظ علي أنفسكم.

امتحانات الثانوية العامة

تبدأ الامتحانات للصف الثالث الثانوي العام يوم 21 من يونيه المقبل، مع وجود احتياطات ضرورية لتواجد الطالب بالكمامة في لجنة الامتحان، كما لا يزيد عدد الطلبة عن 15 طالب في اللجنة، ويستخدم الطلبة كود الطالب للدخول إلي المواقع الإلكترونية المتوفرة من الوزارة لمراجعة ليلة الامتحان.