“براتب 20 ألف جنيه”.. القوى العاملة تحدد موعد إنتهاء التقديم على فرص العمل في ليبيا والشروط المطلوبة للتقديم

قامت وزارة القوى العاملة المصرية عن توفر سبع مهن بالمجال الطبي بدولة ليبيا، وقد قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن موعد انتهاء مهلة التقديم على 37 فرصة عمل في ليبيا، حيث تنتهي يوم الاثنين القادم الموافق الحادي والثلاثون من شهر يناير 2022، مع العلم أن هذه الفرصة هي الطلبية الثانية من أجل استقدام عمالة مصرية للعمل بالمجال الطبي بدولة ليبيا.. دعونا نوضح لكم بالتفصيل تفاصيل هذه الوظائف.

موعد انتهاء مهلة التقديم على 37 فرصة عمل في ليبيا

أعلنت وزارة القوى العاملة قبل ذلك عن توافر حوالي 37 فرصة عمل داخل ليبيا، وتم الإعلان عن موعد انتهاء مهلة التقديم على 37 فرصة عمل في ليبيا، وتُعتبر هذه الطلبية هي الثانية للعمالة المصرية داخل ليبيا، وقد سبق وانطلقت منظومة الرابط الإلكتروني بين وزارة العمل والتأهيل في ليبيا ووزارة القوى العاملة في مصر، وذلك من أجل حماية وتنظيم دخول العمالة المصرية إلى داخل ليبيا من أجل إعمارها والمشاركة في عودة الحياة لطبيعتها من جديد داخل ليبيا.

فرص عمل في ليبيا

سبق وكشف محمد سعفان وزير القوى العاملة عن عدد من المهن المطلوبة، وهذه المهن هي أربع أطباء من تخصص النسا والتوليد، وطبيب اختصاصي أشعة تشخيص، و2 ممرض من تخصص طوارئ وأيضًا إسعاف و5 ممرضات من تخصص النسا والتوليد، وكذلك 13 ممرض بتخصص الجراحة و10 ممرضين تخصص أطفال، و2 ممرضة، وقد وضح أن الوظائف هذه يشترط لها عدد من الشروط ومنها ما يلي:

  • أن تكون خبرة المتقدم من  ثلاث إلى 10 سنوات.
  • أن يكون سن المتقدم من 25 وحتى 37 عام عدا وظيفة تخصص نساء وتوليد بشرط أن يكون سنه من 38 وحتى 50 سنة.
  • رواتب المتقدمين من 3500 وحتى 4500 دينار ليبي وذلك حسب خبرة المتقدمين.