موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة له

يستعد صناع عمل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث لإنطلاقة فعاليات الحلقة الأولى منه والتي تبدأ اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير للعام الجاري 2022 وذلك بعد أن نجح المسلسل في تحقيق نجاحات هائلة على مستوى الجزئين الأول والثاني.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تدور أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث في إطار إجتماعي كوميدي ويعد إستكمال للأحداث التي ظهرت في الجزء الاول والجزء الثاني حول عائلة الأستاذ عبد الحميد بعد أن تم إحالته للمعاش ومتابعته لحياة الأبناء زينة وهاجر حيث تزوجت الثانية من يوسف الذي مازال يدرس بالجامعة وتتخوف من نفسيتها من ذلك الزواج.

في المقابل طارق زوج زينة يتم إغلاق مطعمه بسبب جائحة كورونا ورفض العمل مع والده ومحاولة أكرم أن يقوم بتأسيس شركة خاصة بعد أن قام بفسخ خطبته على بسنت فيما يدمن مرزوق الأنترنت ويبتعد عن المدرس ولا يرغب في مقابلة زملاءه وهو ما يثير غضب والده.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث والقنوات الناقلة له

تُعرض أحداث المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر قناة DMC فيما يعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

ويمكن مشاهدة الحلقات أيضًا عبر قناة DMC دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا والإعادة تكون الساعة الثامنة صباحًا والساعة الرابعة عصرًا.