“عوزينه في ليفربول”.. مطالب بضم نجم منتخب مصر والزمالك بعد تألقه في كأس أمم أفريقيا

نال واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الثناء بواسطة جماهير نادي ليفربول الأنجليزي بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ما جعلهم يطالبون الإدارة بضمه لصفوف حامل لقب البريميرليج.

جماهير ليفربول تطالب بضم أحمد سيد زيزو

وكان أحمد السيد زيزو نجم نادي الزمالك قد أثار حالة كبيرة للغاية من الإعجاب وأشاد بإمكانياته جماهير نادي ليفربول والصحف الإنجليزية والأوروبية بصفة عامة خاصةً بعد أن ظهر بصورة مشرفة أمام منتخب كوت ديفوار والذي نجح خلالها في قيادة الفراعنة للفوز بركلات الجزاء الترجيحية والوصول إلى الدور ربع النهائي.

وقال موقع ” العين ” الصادر من دولة الإمارات العربية المتحدة أن لفت الأنظار تجاه زيزو جاء بسبب تنفيذ ركلة الجزاء الأولى للفراعنة بعد أن اخذ على عاتقه الوقوف في وجه حارس مرمى الأفيال ونجح في تصويبها بإتقان في أقصى الزاوية اليمنى وهو ما تكرر في أكثر من مناسبة مع نادي الزمالك.

وأثنى على اللاعب في تنفيذ ركلة الجزاء عدد كبير من الجماهير منهم من قال أن ” ركلة جزاء زيزو يجب أن تؤرخ في السجلات ” فيما ذهب البعض بتقديم النصيحة إلى كيروش للبدء به مواجهة المغرب القادمة وذهب شخص ثالث بقول أنه سيبدأ بتشجيع نادي الزمالك بسبب زيزو”.

وقال شخص آخر من عشاق ليفربول أنه يحتاج في فريقه للاعب مثل زيزو من أجل تنفيذ ركلات الترجيح بدلًا من ميلنر حينما يكون محمد صلاح غائبًا لأي من الأسباب المختلفة” وقال الأخير أن زيزو يعد بمثابة راقص البالية خاصةً أن حركة قدميه مثيرة للإعجاب.

 

"عوزينه في ليفربول".. مطالب بضم نجم منتخب مصر والزمالك بعد تألقه في كأس أمم أفريقيا

"عوزينه في ليفربول".. مطالب بضم نجم منتخب مصر والزمالك بعد تألقه في كأس أمم أفريقيا

"عوزينه في ليفربول".. مطالب بضم نجم منتخب مصر والزمالك بعد تألقه في كأس أمم أفريقيا