بكام أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأحد 30/1/2022 في مصر

سعر الحديد والأسمنت اليوم، شهد سوق مواد البناء فى مصر استقرارًا كبيرًا، بسبب استقرار الطلب فى السوق، وهو ما انعكس على سعر الحديد والأسمنت فى السوق المصرى، خلال تعاملات اليوم الأحد، وخلال هذه المقالة نستعرض معكم أسعار الحديد والأسمنت في السوق المصري لحظة بلحظة في السوق المحلي، وأسعار الحديد والأسمنت في الشركات المصرية.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

وشهدت مصر خلال الأعوام الماضية طلبًا متزايدًا على مواد البناء، مما أدى إلى ارتفاع سعر الحديد والأسمنت، بالتزامن مع حركة الإعمار الكبيرة التى تقوم بها الدولة المصرية، سواءً ببناء مدن جديدة، أو بناء الكبارى والطرق، مما أدى إالى انتعاش الطلب ووجود تغيير فى سعر الحديد والأسمنت.
وتمتلك مصر بقطاعيها الحكومى والخاص عددًا كبيرًا من المصانع المنتجة للحديد والأسمنت، تغطى نسبة كبيرة من استهلاك السوق المحلى، وتتباين أسعار الحديد والأسمنت فى السوق، تبعًا للشركة المنتجة، وكذلك تكلفة النقل، التى تؤثر بشكل كبير على سعر الحديد والأسمنت.
وجاءت أسعار الحديد فى السوق المصرى كالآتى:
استقر سعر حديد عز ليسجل نحو 15150 جنيهًا.
واستقر سعر حديد العتال ليسجل نحو 15050 جنيهًا.
استقر سعر حديد بشاي ليسجل 15050 جنيهًا.
واستقر حديد المراكبي ليسجل نحو 14300 جنيهًا.
واستقر حديد المصريين ليسجل 14500 جنيهًا.
كما استقر حديد العشري وسجل 14500 جنيهًا.
وهذه هى أهم شركات الحديد المؤثرة فى السوق المصرى

أسعار الأسمنت اليوم الأحد

وإليكم أسعار الأسمنت في جميع الشركات المصرية لحظة بلحظة حسب السعر الموجود في المصنع وإليكم أسعار الأسمنت اليوم الأحد 30 يناير 2022 وهي كالتالي:

سعر أسمنت المسلح سجل 1100 جنيهًا.
سعر أسمنت النصر سجل 1065 جنيهًا.
أسمنت لافارج سجل 1075 جنيهًا.
سعر أسمنت وادي النيل سجل 1040 جنيهًا.
أسمنت السويس سجل نحو 1080 جنيهًا.
أسمنت حلوان ليسجل 1090 جنيهًا.
سعر مصر للأسمنت قنا ليسجل 1045 جنيهًا.
أسمنت السويدي ليسجل نحو 1105 جنيهات.

إقرأ المزيد:

ويرتبط سعر الحديد والأسمنت بآليات العرض والطلب بالسوق، كما أنها تشمل تكلفة النقل، وتعتبر أسعارًا استرشادية تخضع للارتتفاع والانخفاض، وفقًا لظروف العرض والطلب وتكلفة النقل إلى كل محافظة.