” الان أشارة” تردد قناة تيلي تشاد 2022 Tele Chad لمشاهدة مباريات كأس الأمم الافريقية

تردد قناة تيلي تشاد وهي المذيع المجاني لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، يقدمه موقع محتوى لرعاته المخلصين المهتمين بمتابعة البطولات الرياضية التي تشتهر بها، بالإضافة إلى برامجها المتكاملة والمتنوعة باللغتين الفرنسية والعربية، بما في ذلك المسلسلات والأفلام، الكارتون، البرامج الترفيهية، السياسية، الاقتصادية، الأسرية، التحليلية، الوثائقية، والبرامج الإخبارية.

قناة تيلي تشاد الناقلة لمباريات كأس الامم الافريقية 2022

تتميز قناة Tele Chad Open، التي أطلقها المكتب الوطني لإذاعة تشاد عام 1987، بتركيزها على الرياضة، ولا سيما أحداث المستطيل الأخضر، والمباريات المهمة والأخبار عن الفرق والنوادي الكبرى، فضلاً عن برامجها المروحية العديدة، التي ساهمت في نمو القناة في تشاد والمنطقة العربية.

تردد قناة تيلي تشاد Tele Tchad

وزاد عدد الباحثين عن تردد قناة teletchad في الوطن العربي، أي موقع محتوى، في ظل سعيها الدائم لإشباع رغبات زوارها الأعزاء وتزويدهم بالقنوات التلفزيونية التي تلبي احتياجاتهم في حياتهم. تصنيفات مختلفة لمراجعتها معك كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات
تردد تيلي تشاد: 12015
الاستقطاب: أفقي
معامل الترميز: 27500
تصحيح الخطأ: 5/6

بخصوص قناة Tele Chad

استطاعت قناة Tele Chad أن تحصد إعجاب شريحة كبيرة من عشاق الساحرات المستديرة في الدول العربية، لدرجة أن أطلق عليها اسم Tele Chad Sports، على الرغم من أنها كانت قمرًا صناعيًا متنوعًا.

قناة رياضية تيلي تشاد

بثت قناة تشاد الرياضية جدولاً شاملاً للمسابقات والدوريات الدولية يتضمن ما يلي:

كأس العالم.
الدوري الفرنسي.
ليغا الأرجنتين.
الدوري الإنجليزي.
دوري الأبطال.
كأس الأمم الأفريقية.
كأس الأمم الأفريقية.