مصر والمغرب اليوم.. مكالمة تليفونية بين وزير الشباب وبعثة المنتخب قبل قليل.. ومفاجأة سارة للاعبين

تواصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع المنتخب المصري لكرة القدم والجهاز الفني المشارك في مسابقة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 7 فبراير المقبل، بمشاركة 24 فريقًا، للوقوف على استعدادات الفريق لهذا اليوم. المباراة التي ستقام في الكاميرون، اجتمعت مع المنتخب المغربي الشقيق في ربع نهائي البطولة الأفريقية وتحفز اللاعبين على مواصلة الأداء الرائع الذي قدموه في المباراة الأخيرة ضد كوت ديفوار في دور الـ16. فازوا بركلات الترجيح، والتي جاء وسط تشجيع الكثير من عشاق الساحرة المستديرة على المستوى المحلي والعالمي.

مكالمة اشرف صبحي للمنتخب المصري اليوم الاحد ضمن كاس امم افريقيا

وقال الدكتور اشرف صبحي، إن مباراة اليوم والتي سوف تقام بين المنتخب المصري والمغرب سوف تشهد أقوى الاحداث الكروية في تاريخ كرة القدم المحلية والعالمية، مما سيتم رصد مكافآت مجزية أخرى وفقاً للائحة المالية، مشيداً بحالة التركيز الكبيرة التي تسود بعثة المنتخب لتحقيق إنجاز يُسعد الجماهير المصرية.

مواجهة قوية بين منتخب مصر والمغرب اليوم الاحد الموافق 30-1-2022

أكد الدكتور أشرف صبحي أن الجماهير المصرية تنتظر اليوم مواجهة المنتخب الوطني المغربي والفوز بالمباراة والتقدم إلى نصف النهائي في طريقهم للفوز باللقب الأفريقي المفقود منذ 2010 م ليضيف إنجازاً جديداً للرياضة المصرية. مشيراً إلى دعم ودعم جميع اللاعبين لإظهار أفضل ما لديهم من روح وأداء خلال المباراة.