مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 علي شاشة قناة DMC

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 محركات البحث في جوجل، حيث يمتلك مسلسل أبو العروسة جمهوراً كبيراً يريدون بإستمرار معرفة كل ما يخص المسلسل.

والجدير بالذكر أن مسلسل أبو العروسة حقق إنتشاراً ونجاحاً كبيراً منذ عرض جزئه الأول في عام 2017، وأصبح له جمهوراً كبيراً في مصر والوطن العربي.

والمسلسل من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، وبطولة مجموعة من الفنانين سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ودارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث كالآتي: ترك عبد الحميد العمل في بداية الحلقة الأولى، و قام أكرم بالإنفصال عن خطيبته، و مشاكل بين زينة وطارق، ومن ثم قام مرزوق بالهروب  من المدرسة، وينتظر جميع المتابعين الحلقة الجديدة بحماس لمعرفة التطورات الجديدة في الحلقات القادمة من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.

 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3

يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3 على قناة DMC دي إم سي، من يوم السبت إلى يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة-مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة على قناة دي إم سي دراما DMC Drama.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 3

-تردد قناة DMC

  • تردد قناة دي إم سي: 12092.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.