حقيقة الخناقة بين لاعبي منتخب مصر والمغرب في غرف الملابس وسببها

أوضح حسن غنيمة مراسل برنامج كلمة أخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية حقيقة الخناقة بين منتخب الفراعنة ومنتخب المغرب عقب انتهاء مباراة اليوم، مؤكدًا على تكبير الأمور على صفحات السوشيال ميديا.

وأضاف غنيمة خلال اتصال فيديو مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة الذي يبث على قناة أون تي في الفضائية أن روجر مساعد المدير الفني للمنتخب المصري قد وجه له أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المغربي كلمة باللغة الفرنسية، ففهما روجر ورد عليه.

والمضحك في الأمر أن محمود جاد الحارس الرابع لمنتخب الفراعنة داخل المشادة بشكل جدي، ولكن الجهاز الفني أبلغه أنه الأمل الوحيد للمنتخب في حراسة المرمي للمباراة القادمة مع الكاميرون عقب تعرض أبو جبل للإصابة في مباراة اليوم وقبله الشناوي.

وأضاف غنيمة أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد أعطت الأمر أكثر من حقه خاصة بشأن اشتباك لاعبي المنتخبان بالأيدي داخل غرفة الملابس، ولكن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق لأن أي لاعبين منتخب لا يستطيعون الدخول إلى غرفة ملابس المنتخب الثاني.

وأشار غنيمة إلى سبب اختيار كيروش لـ محمد صبحي كحارس مرمي ثالث للمنتخب على الرغم من صغر سنه لأنه معتاد على خوض المباريات الدولية بسبب أنه حارس للمنتخب المصري الأوليمبي.

إصابة أبو جبل في مباراة اليوم
إصابة أبو جبل في مباراة اليوم

حقيقة الخناقة بين لاعبي منتخب مصر والمغرب في غرف الملابس وسببها

تفاصيل حالات المصابين في منتخب الفراعنة

كشف غنيمة عن حالات المصابين ضمن صفوف منتخب الفراعنة حيث يخضع في الوقت الراهن الشناوي لعمليات تأهيل، مؤكدًا على تعوده على إصابة العضلة الخلفية بسبب ضغط المباريات عليه، ولكنه يشفي بسرعة.

بينما إصابة أبو جبل فإنه ذهب للمستشفي لعمل أشعة على العضلة لمعرفة بدقة مدي سوء إصابته؛ ولكن قرار مشاركته في مباراة الكاميرون غير معروفة حتى الآن.

كما سوف يخضع حجازي للأشعة وخلال 120 دقيقة سوف تظهر نتيجة الأشعة، ومن المتوقع أن يكون سبب الإصابة تعرض أحد العضلات للإجهاد.