“واحد أوروبي والتاني خليجي”.. عروض خيالية لـ نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم

صعد منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حالياً بالكاميرون بعد تغلبها على المنتخب المغربي بنتيجة 1/2 بهدفي صلاح وتريزيجيه، وبعدها انتشرت عديدة حول عروض لبعض اللاعبين المتألقين في البطولة، وعلى رأسهم كلًا من لاعبي الزمالك احمد سيد زيزو واحمد فتوح بجانب محمد عبد المنعم لاعب الأهلي. وكذلك مصطفى محمد المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي.

وصرحت بعض المصادر المقربة من المنتخب، فإن المهاجم الشاب مصطفى محمد قد تلقى بالفعل عرضاً للانتفال إلى نادي التعاون السعودي، وبحسب بعض التقارير الصحفية فان إدارة نادي التعاون دخلت في مفاوضات جدية بالفعل مع جالاتا سراي للتعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على ان يكون التعاقد على سبيل الإعارة لمدة ست أشهر فقط مع وجود بند أحقية الشراء.

ويذكر بإن مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالاتا سراي قادمًا من نادى الزمالك حيث كان العقد أعارة لمده موسم ونصف مع أحقية الشراء مقابل نحو 4.5 مليون دولار لال ديسمبر الماضي، ليصبح مصطفى رسميًا لاعبًا في صفوف نادي جالاتا سراي منذ نهاية العام الماضي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن العرض السعودي ليس هو الوحيد لمصطفى محمد خلال هذه الفترة، حيث يملك اللاعب عرض آخر من قبل نادي ليل الفرنسي والذي أرسل وفدًا لمتابعة مصطفى محمد خلال مباراة مصر والمغرب في دور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا.