عاجل.. منتخب مصر يتلقي خبر صادم قبل مواجهة الكاميرون في كأس أمم أفريقيا

تلقي منتخب مصر الأول لكرة القدم خبر صادم وذلك قبل مواجهة الكاميرون في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022، وفي التقرير التالي نسلط معكم كافة التفاصيل الخاصة بتلك الخبر.

منتخب مصر يتلقي خبر صادم قبل مواجهة الكاميرون

وأعلن الإتحاد المصري مساء اليوم الأثنين الموافق الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري تفاصيل إصابة مدافع المنتخب ونادي إتحاد جدة أحمد حجازي، التي خرج علي آثرها في مباراة مصر والمغرب في الدور ربع النهائي.

وتأكدت إصابة حجازي بتمزق في الأوتار الضامة وهو ما يتطلب منه العلاج في احد المراكز الكبري المتخصصة في تلك الإصابة بالتالي لم يعد قادرًا علي مواصلة البطولة في الدور نصف النهائي أو المباراة النهائية فيما بعد أو حتي مباراة المركز الثالث والرابع.

وكانت مباراة مصر والمغرب قد شهدت خروج كلاً من أحمد حجازي ومحمد أبو جبل بسبب الإصابة، في المباراة التي شهدت فوز مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلي الدور نصف النهائي.

وحتي الآن فإن منتخب مصر يعاني من العديد من الإصابات أبرزهم والتي كانت البداية هي إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي وأحمد فتوح وكانت في مباراة نيجيريا، وفي مباراة غينيا بيساو تعرض محمود حمدي الونش للإصابة وفي مباراة كوت ديفوار تعرض كلاً من محمد الشناوي وحمدي فتحي للإصابة، وآخر ضحايا إصابات منتخب مصر هو أحمد حجازي ومحمد أبو جبل في مباراة المغرب.