“كونور يقتل جوليا” مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80 مترجمة للعربية علي قناة atv بجودة عالية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80 مترجمة للعربية حيث نتابع معكم دائماً تفاصيل وأحداث مسلسل الحلقة 80 عثمان بن أرطغرل كاملة ومترجمة للعربية، حيث يذاع المسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة ITV التركية الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ولكن بالتركية بعد ساعة من انتهاء الحلقة الرسمية يمكن مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 80 كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق، ونستعرض معكم أحداث قيامة عثمان الحلقة 80 من خلال هذه الأسطر التالية.

موعد عرض قيامة عثمان 80 كاملة

يجري هذا الأسبوع الكثير من الأبحاث حول موعد العرض الأول لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 80 كاملة، بسبب تأجيل الحلقة بسبب رأس السنة الجديدة كما ذكرنا.

ويأتي موعد العرض الأول لمسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 80، يفترض ان يكون الاسبوع المقبل بتاريخ 02/02/2022 الساعة الثامنة مساءً بتوقيت انقرة عبر البث المباشر على القناة الرسمية لمسلسل الدراجة الجبلية التركي.

اما موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 80 مترجمة للعربية، فسوف يذاع في نفس اليوم على موقع النور صاحب حقوق الترجمة ساعة او بعد ساعة ونصف من البث المباشر، وسيتم نقله إلى مواقع Google الأخرى مجانًا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 80 مترجمة للعربية

تكشف الحلقة الثمانين من مسلسل قيامة عثمان 80 كاملة قصة عشق عن العديد من الأحداث التاريخية المتتالية والمهمة، حيث اعتقد علم شاه الوزير وجيكاتو خان ​​أنهما تمكنا من القضاء على عثمان، ورسميا وفاة جان خاتون.

كما عاد عثمان وانتقم منها، ويعاقب بشدة من قتلها وسيضع جيكاتو فخًا كبيرًا لعثمان وهو يذهب إلى نساء قبائل كاي، حيث يعلم جوندوز بخيانة الوزير، كونور وبوران، لذلك ينقذون نساء كاي.

لحظة إنقاذ عثمان

مع بعض الأحداث المتتالية المتميزة والمثيرة للاهتمام في قيامة عثمان 80 اونلاين، حيث كان كيخاتو خطة كبيرة وهي القضاء على السلطان مسعود وبعده السلطان عثمان، ثم يأخذ علم شاه موقع الدولة السلجوقية بدلاً من مسعود، لكن لدى جيخاتو العديد من المشاكل مع أرجون خان ولا يستطيع قتل السلطان أو عزله أمام الجميع.

ويذكر أنه بعد ذلك سيكون هناك تطور كبير في الأحداث بالنسبة لعثمان للهروب عبر الممر السري، ويطارده بعض الجنود المغول، كما ستحدث مواجهة كبيرة بينهم وبين جنود كوسي ويمكن الفوز لعثمان وتهريبه إلى بر الأمان.