“قدم دلوقتي”.. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط

بعد إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب الحجز لوحدات جاهزة التسليم للمواطنين متوسطي الدخل، في مشروعات سكن مصر، دار مصر، وجنة، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل، والتي من المقرر أن تبدأ من اليوم الثلاثاء 15 فبراير الجاري وحتى 8 مارس المقبل ، وقد ازداد البحث عن شروط وتفاصيل الإعلان وكيفية التقديم في الإعلان، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نوضح لكم شروط وكيفية التقديم في الاعلان فتابعو معنا…

إقرأ أيضاً..شروط الحصول على شقة بالإسكان الإجتماعي لمحدودي الدخل

خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بالطرح الجديد

1- قم بالدخول إلى موقع الإسكان الإجتماعي بالضغط على هذا الرابط من هنا .

2- اضغط على «تقديم طلب وحدة سكنية»، وقم بتسجيل الإسم، الرقم القومي، ورقم الهاتف وكلمة المرور .

3- قم بتأكيد كلمة المرور من خلال الرمز المرسل على هاتفك المسجل رقمه .

4- سجل بياناتك الإجتماعية «ذكر/ أنثى»، «أعزب/ متزوج/ مطلق/ أرمل»، ثم وضع علامة صح في مربع «لقد قرأت وقبلت الشروط والأحكام»، وأخيرا اضغط على كلمة «تسجيل».

شروط الحصول على وحدة سكنية في الإسكان متوسطي الدخل

1- أن لا يتقدم المواطن للحصول على أكثر من وحدة سواء هو أو زوجته أو أبناؤه القصر .

2- ألا يكون قد سبق له التخصيص أو لأسرته لأي وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروعات وزارة الإسكان، سواء خصصت له أو آلت إليه بالإرث أو التنازل أو غير ذلك من الطرق التي تنقل ملكيتها له، كما يجب ألا يكون قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي .

3- الاقرار بصحة البيانات المقدمة منه وعلى مسؤوليته ويتحمل أي خطأ أو تزوير في البيانات والمستندات المقدمة منه جنائيا ومدنيا وفي حالة اكتشاف تزوير في البيانات يحق للصندوق سحب الوحدة المخصصة له .

4- أن يكون الشخص المتقدم مصري الجنسية، ولا يقل سنه عن 21 سنة في نهاية الإعلان، ولا يزيد سنه عن سن المعاش في نهاية القرض .

5- وفي حالة أن كان المتقدم من أصحاب المعاشات، فيجب ألا يزيد سنه عن 75 سنة فى تاريخ نهاية مدة القرض، بشرط سداد 40% بحد أدنى من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة، مع تحويل المعاش إلى الجهة الممولة .

6- ألا يتقدم لشراء الوحدات السكنية نقداً حيث تخضع هذه الوحدات لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، ويكون بنظام الأقساط .

7-ألا يزيد إجمالى مصادر الدخل الشهرى عن 10 آلاف جنيه للأعزب و14 ألف جنيه للأسرة.

8- في حالة رغبة أصحاب الإعلانات السابقة بالإسكان الإجتماعي في التقديم بهذا الإعلان يجب أن يقوم المتقدم بسحب ما تم دفعه والاحتفاظ بإيصال السحب وارفاقه مع المستندات المطلوبة بهذا الإعلان .

أما عن خطوات التقديم في الإعلان فيمكنكم الإطلاع عليها من خلال الصورة المرفقة حيث يحرص موقعنا كورة في العارضة على تقديم المعلومة لزواره في شكل مبسط وسهل، تسهيلا عليهم في تلقي المعلومات .

"قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط "قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط "قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط "قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط "قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط "قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط

"قدم دلوقتي".. خطوات ورابط التقديم على شقق الإسكان الإجتماعي دار مصر وجنة ودار مصر.. ننشر كراسة الشروط