“صفقة الموسم”.. الأهلي يقترب من الحصول علي جوهرة الزمالك

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التعاقد مع جوهرة الزمالك وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في يونيو القادم.

الأهلي يقترب من الحصول علي جوهرة الزمالك

ويدرس حاليًا إدارة النادي الأهلي التعاقد مع حارس مرمي فريق الزمالك محمد أبو جبل والذي يقدم مستويات رائعة رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وينتهي عقد أبو جبل مع الفارس الأبيض في نهاية الموسم الحالي حيث يحق له قانونيًا التعاقد مع أي فريق يرغب في الحصول علي خدمات بداية من يناير الماضي.

وكان موسيماني قد طب من إدارة الأهلي التعاقد مع حارس مرمي من أجل تدعم صفوف المارد الأحمر بسبب عدم قناعاته بعلي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي.

وينتظر النادي الاهلي نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا من أجل الدخول في المقاوضات مع محمد أبو جبل من أجل معرفة رغبة في الرحيل عن الفارس الأبيض والانضمام إلي المارد الأحمر في حالة عدم تجديد الزمالك لعقد أبو جبل.

مصر ضد الكاميرون

ويستعد أبو جبل مع منتخب مصر لمواجهة الكاميرون يوم الخميس المقبل الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري في إطار الدور نصف النهائي من فعاليات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.

وكان الكاميرون قد حقق الفوز في الدور ربع النهائي علي حساب منتخب جامبيا بهدفين دون رد في مباراة سجل فيها إيكامبي هدفي اللقاء.