كيروش يفتح النار علي إيتو بسبب تصريحاته الأخيرة

علق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم علي تصريحات صامويل إيتو رئيس الإتحاد الكاميروني الأخيرة والتي وصف فيها مواجهة الفراعنة في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بالحرب.

كيروش يفتح النار علي إيتو

وكان منتخب مصر قد نجح في التأهل إلي الدور المقبل لمواجهة الكاميرون بعد الفوز علي حساب منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، ليصطدم بمواجهة الكاميرون المتأهل سلفًا إلي هذا الدور بعد الفوز علي جامبيا بهدفين دون رد عن طريق إيكامبي.

كيروش قد تحدث مع الصحفين قبل مران منتخب مصر اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر فبراير الجاري حيث قال :”أردت الظهور معكم اليوم من أجل الرد علي العديد من الامور الهامة التي ظهرت مؤخرًا في مواقع التواصل الإجتماعي لنأكد أننا علي قوة رجل واحد بين اللاعبين والجهاز الفني”.

واضاف كيروش :”عندما قال محمد صلاح أننا أسرة واحدة فأنه علي حق، لا يوجد هنا الأهلي أو الزمالك فقط هنا المنتخب المصري نحن نمثل الفراعنة”.

وعن تصريحات إيتو قال كيروش :”أنا مستاء للغايه من تلك التصريحات التي لا يجب أن تقال من شخصية مثل هذه، كرة القدم ليست حرب، بل كرة القدم جاءت للمتعة وإسعاد الناس فقط”.

وأختتم :”الحرب الحقيقة هي أنك لا تتمكن من تأمين الملاعب، وحماية من يلقون الأرواح علي بوابات الملاعب وهُنا يشير كيروش إلي الأحداث التي حدثت في ملعب أوليمبي بوفاة 8 أشخاص وإصابة 50 مشجع من جماهير جزر القمر”.