“فلوس بالكوم”.. لن تصدق كم بلغ أجر محمد رمضان في مسلسله الجديد “مشوار” 2022

بدأ الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الرمضاني لعام 2022 بعنوان “مشوار” قال موقع مصري إن الفنان محمد رمضان وقع عقدا قيمته 20 مليون جنيه مصري، والمسلسل يحمل اسم مشوار، من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ومع محمد رمضان وعدد من النجوم المصريين بينهم الفنان دينا.

مسلسل مشوار

وفي السياق ذاته يشارك الفنان أحمد ماجدة في مسلسل “مشوار لحد هناك” للمخرج محمد ياسين والمؤلف محمد فريد والمقرر،ماجدة ستلعب دور مقدمة المسلسل علاء هو مكتشف آثار يطارد محمد رمضان ويحاول محاصرته خلال أحداث المسلسل. منتج المسلسل هو “سعدي جوهر / ميديا ​​هب” الذي سبق أن قدم مسلسل نيوتن غيم في رمضان 2021.

 شهر رمضان 2022

ماجدة تظهر بجانب محمد رمضان ودينا الشربينى، وبفضل ذلك يستمر الحضور القوي والمتميز لأحمد ماجدة على الشاشة، في سلسلة من الأعمال الهامة اللاحقة، ومن أعماله مسلسل الفرصة الثانية الذي تألق فيه أمام النجمة ياسمين صبري (2020)، وفي مسلسل قصر النيل أمام النجمة دينا الشربيني.

ومن المفترض أن تؤدي بيومي فؤاد دور أحد الشخصيات الرئيسية في الأغنية ويمكن أن تكون الشخصية الرئيسية أمام محمد رمضان الذي يقاتل معه دائمًا.

رمضان 2022

أعلن الفنان محمد رمضان، أنه سيستضيف رمضان 2022 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وكتب: “الحمدلله، تم توقيع عقد لمسلسل رمضان 2022 الذي أنتجه محمد” السعدي تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين “.