“بعد وداع كأس الرابطة”.. كارتيرون يصدم إدارة الزمالك بتصريح غريب

فجر محمد شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية ETC مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود قرار غريب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد وداع القلعة البيضاء لبطولة كأس الرابطة المصرية التي أقيمت للمرة الأولى خلال الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

كارتيرون يصدم إدارة الزمالك بتصريحات غريبة

وفي تصريحات أدلى بها  محمد شبانة أكد أن كارتيرون أبلغ إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن الفريق لا يتوفر على أي لاعب يصلح للتواجد في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة وتصعيده من بين جميع لاعبي قطاع الناشئين بالنادي”.

وأضاف :” عقب بطولة كأس الرابطة وظهور اللاعبين الشباب بمستوى هزيل بعض الشيء تحفظ الفرنسي على مستوى قطاع الناشئين ورفض مقارنته بالنادي الأهلي ووجه المسؤولية للإدارة بسبب عدم الإهتمام به ووجود خامات ضعيفة”.

وتابع شبانة :” كارتيرون أكد للإدارة أنه من الصعب أن يتم الإعتماد على قطاع الناشئين خلال الفترة القادمة وأنه لا يوجد أي عناصر مميزة بين صفوفه ولا يمكن أن يتم محاسبته عن الأمر قاصدًا بذلك الغرامة التي تم توقيعها على الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارتهم من المحلة 3-0″.

يُذكر أن الزمالك يستعد لخوض غمار بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أوقعته دور المجموعات لحساب المجموعة الرابعة إلى جانب فرق الوداد المغربي وبترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.