عروض كارفور الجبارة خصومات تصل ل 60% خلال شهر فبراير على جميع الأجهزة والمستلزمات

عروض كارفور مصر لا مثيل لها في العديد من الفروع الموزعة داخل محافظات مصر، وهذا ما تحرص بشكل دائم الشركة على توفيره لعملائها الذين يحرصون على الشراء من هايبر كارفور بشكل مستمر، ومن خلال هذه العروض يحصل العميل على المنتجات بأسعار أقل من الأسعار الموجودة في الأسواق الخارجية والمحال التجارية الكبيرة المنافسة للشركة.

عروض كارفور الأسبوعية

من خلال هذه المقالة نقدم لكم خطط أسعار كارفور مصر في الشهر الجديد على مختلف المنتجات المتوفرة داخل مختلف فروع شركة كارفور في جمهورية مصر العربية، وذلك حتى يتمكن العملاء من الشراء من المنتجات المعروضة داخل الهايبر، وذلك بأسعار في متناول المواطن المصري، وذلك يعد تحديا كبيرا لغلاء الأسعار وجشع التجار الذي يعاني منه الكثير من المواطنين، ولذلك كما أنه نجد أن الإقبال شديد على المنتجات المتوفرة داخل فروع الهايبر بشكل كبير.

خصومات هايبر كارفور الجديدة

  • اشتري الآن من عروض هايبر كارفور مصر ثلاجة من شارب حمولة 340 لتر بسعر 7420 جنيه مصري.
  • كما يمكنك الحصول على ثلاجة من كريازي حمولة 370 لتر بضمان 10 سنوات بسعر خاص 6666 جنيه مصري.
  • كما أنه يمكنك أن تحصل على أقوى تنزيلات أسواق كارفور مصر على ثلاجة من فريش حمولة 397 لتر بضمان 10 سنوات بسعر 8899 جنيه مصري بدلا من 9499 جنيه مصري بخصم 6٪.
  • وفيما بعد احصل على تنزيلات هائلة من كارفور مصر على ثلاجة حمولة 496 ضمان 10 سنوات من تورنادو بسعر 9999 جنيه مصري بدلا من 11549 جنيه مصري بخصم 13٪.
  • كما أنه يمكن أن تشتري الآن من تخفيضات كارفور مصر المميزة فريزر من يونيون آير بضمان 10 سنوات بسعر خاص 5999 جنيه مصري بدلا من 6999 جنيه مصري بخصم 14٪.