“تسلم ايده” صعد بالمنتخب إلى نهائي كأس أمم افريقيا والمنتخب في مواجهة السنغال

قام أبو جبل بصد ركلات جزاء ترجيحية والتي خضع لها فريق مصر والكاميرون بعد التعادل السلبي والذي استمر حتى نهاية الشوط الثاني الإضافي، حيث جاءت النتيجة في ركلات الجزاء لصالح المنتخب المصري بسبب يد حاس مرمى المنتخب والذي قام بصد كرات ركلات الجزاء الخاصة بالمنتخب الكاميروني.

على الصعيد الآخر قام المنتخب المصري بالعمل على التركيز  على الأهداف وعلى الفوز في المباراة حيث حقق المنتخب المصري على يد لاعبيه 3 أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب الكاميرون الذي حاول بكل قوته الفوز والذي قام بعمل التحامات شديدة مع المنتخب المصري أدت إلى إصابات كثير ة داخل المنتخب ومنها إصابة الونش.

حيث سجل الأهداف داخل المنتخب المصري كل من مهند لاشين وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد المنعم الذي حسم النتيجة النهائية لركلات الجزاء الترجيحية وبعدها أعلن الحكم بكاري جاساما فوز المنتخب المصري على المنتخب الكاميروني.

سوف يقوم منتخب الفراعنة بخوض مباراة حاسمة مع منتخب السنغال في نهائي كأس بطولة امم افريقيا، كما ظهر التفائل وسط جماهير المنتخب الكاميروني عندما سجل اللاعب أبو بكر الكاميروني أول هدف ولكن سرعان ما سيطر الإحباط عندما توالت أهداف المنتخب المصري داخل شباك منتخب الكاميرون.

كما بدأت المباراة في بداية الأمر هادئة ولكن سرعان ما تحولت إلى مباراة نارية عندما بدأت الوقت ينتهي ومحاولات كثيرة من الكاميرون للفوز لكن الفراعنة دومًا يغيرون النتائج في نهاية المباريات وهذا ما حدث في مباراة مصر والمغرب ومباراة مصر والكاميرون.