“آخر تحديث” تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022 على النايل سات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي الأمم الأفريقية

يحرص الكثير من المتابعين وجماهير كرة القدم للبطولة الأفريقية، التعرف على تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022 على اعتبار أنها أحد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة نهائي أمم إفريقيا 2022، بين كلا من مصر والسنغال، بعد صعود مصر وتأهلها لنهائي أمم إفريقيا بعد أن حققت الفوز على المنتخب الكاميروني خلال مباراة نصف النهائي والتي شهدت مباراة صعبه وقويه على كلا الفريقين، وبالتالي حصلت مصر على الفوز في ركلات الترجيح.

تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022 علي نايل سات

يأتي تردد قناة الجزائرية الأرضية 2022 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك طبقا لبيانات التردد التالي:

  • التردد: 11680
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: أفقي

ونظرا لأن القناة مشفرة يتطلب عند استقبال التردد على جهاز الاستقبال المنزلي، وضبطه يفضل اختيار الضبط اليدوي ثم إتباع الآتي:

  • الضغط على زر القائمة أو menu.
  • ثم الضغط على قائمة خيارات من تلك القائمة الرئيسية، ثم الضغط على تثبيت أو installation.
  • وبعد الانتهاء من خطوات الضبط يتطلب فقط إدخال شفرة القناة وهي : 11000000000000000

ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسنغال 2022 في نهائي كأس الأمم الأفريقية عبر موقعنا، والاستمتاع بجودات عالية HD، حيث التغطية الحصرية والمباشرة لكافة احداث مباراة نهائي امم افريقيا 2022 في الكاميرون.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا

من المقرر له أن تنطلق فعاليات المباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا 2022، بين كلا من المنتخب المصري والمنتخب السنغالي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير 2022، وذلك بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وذلك أن بعد تمكن المنتخب السنغالي من التأهل المبكر للدور النهائي، بعد الفوز على بوركينا فاسو بشكل ساحق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين استطاعت الفراعنة المصرية التغلب على المنتخب صاحب الأرض والجمهور، المنتخب الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ركلات الترجيح، مما يجعل من المباراة النهائية حماسا مشتعلا بين المنتخبين، ورغبة في الحصول على اللقب.

ويسعى ويأمل المنتخب المصري الحصول على اللقب للمرة الثامنة له منذ تأهله في عام 2017، بينما يسعى المنتخب السنغالي إلى الحصول على اللقب بعد تأهله أيضا منذ عام 2019، وبالتالي من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا قويا بين كلا من المنتخبين المصري والسنغالي.