“انا اللي بدفع الثمن”.. أول تعليق من كيروش حول غيابه عن منتخب مصر في نهائي افريقيا

علق البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم علي غيابه في المباراة النهائية والتي ستجمع بين مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2021-2022.

أول تعليق من كيروش حول غيابه عن منتخب مصر

وكتب كيروش عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الإجتماعي “توتير” :”إلي جميع اللاعبين، هذا الطريق نحو تحقيق اللقب، أقول لكم أنني جاهز لدفع ثمن العصبية الزائدة في مباراة الكاميرون، تلقيت طرد غير عادل بالمرة الذي علي آثره سوف أغيب عن النهائي”.

وأضاف كيروش :”عليكم أن تشعروا بالفخر من أجل تحقيق الفوز باللقب في المباراة القاتلة، وأنا اشعر بالفخر لأنني قمت بحماية فريقي أمام تلك التصرفات الغربية التي كان يفعلها الحكم (باكاري جاساما) رغم أنني توقعت أن ذلك سوف يحدث”.

وأختتم كيروش تصريحاته :”سوف نزيد من العمل في الفترة المقبلة من اجل الفوز بالمباراة وسوف نقوم بتطوير عقليتنا الاحترافية والجماعية في المباراة القادمة وتحلوا بالمجهود الرائع والتضحيات الكثيرة من أجل تحقيق النجمة الثامنة لنا”.

نهائي كأس أمم أفريقيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا يوم غد الأحد الموافق السادس من شهر فبراير الجاري في المباراة التي يسعي فيها الفراعنة للفوز بها وتحقيق النجمة الثامنة في تاريخه والتي كان آخرها عام 2010 تحت قيادة المخضرم حسن شحاته والثلاثية التاريخه التي حققها تحت قيادة الجيل الذهبي.