استقبل الان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري في كأس الأندية 2022

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري يبحث العديد من الجماهير حاليا عن القنوات التي ستبث مباراة الأهلي ومونتيري اليوم على الهواء مباشرة، ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي في القاهرة، 5 مساء بالتوقيت المحلي في الجزائر وتونس والمغرب والساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. بتوقيت مكة المكرمة 8:30 صباحًا، والمنطقة الزمنية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي 8:30 صباحًا.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري

ولفتت القنوات التي بثت مباراة اليوم بين الأهلي ومونتيري انتباه العديد من مشجعي كرة القدم ومتابعي البطولة من الدول العربية، ويمكن مشاهدتها من خلال تحميل تردد قنوات أبو ظبي الرياضية التي أعلنت في وقت سابق من البطولة أنها ستفعل ذلك  وتبث كأس العالم للأندية 2021. من خلال التردد الأفقي 12226 على قمر نايل سات بالإضافة إلى التردد الأفقي 12467.5، ولن تعرض المباراة فقط محطات أبو ظبي الرياضية؛ كما يمكن للجمهور مشاهدة المباراة عبر قناة أبو ظبي إكسترا “STARZPLAY”.

تردد قناة SSC

كما أعلنت قنوات SSC بث منافسات كأس العالم للأندية داخل المملكة العربية السعودية، وترددها على القمر الصناعي عرب سات كالتالي.

التردد: 11747

معدل الترميز: 27500

معدل الاستقطاب: (V)

معامل الخطأ: 4/3

أما عن تردد قنوات ssc الرياضية الناقلة لكأس العالم للأندية عبر القمر الصناعي عرب سات فهو:

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 3/4.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت قنوات SSC عن بث بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، وكذلك ترددها على القمر الصناعي عرب سات.