“يلا شوف” متابعة مباراة الأهلي ومونتيري الان لحظة بلحظة في كأس العالم للأندية 2022 وبث حي للاهداف

مباراة الأهلي ومونتيري، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره مونتيري المكسيكي في إطار الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للاندية، وهذه هي المشاركة الثانية علي التوالي للمارد الأحمر وذلك بعد الفوز ببرونزية العام الماضي، ويسعي نادي القرن إلي حلم الوصول إلي النهائي بل التتويج بالبطولة خصوصا بعد المشاركة الجيدة في النسخة السابقة، ويدخل النادي الأهلي ممثلا عن القارة السمراء بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2021، ومن خلال هذا المقال نقدم إليكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الأهلي ومونتيري فتابعوا معنا.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري بكأس العالم للأندية

يشارك النادي الأهلي للمرة السابعة في تاريخيه بكأس العالم للأندية كواحد من أكثر الفرق المشاركة في التاريخ في هذه البطولة، وعلي الرغم من أن الفريق يعاني من الكثير من الغيابات سواء علي مستوي الإصابات أو اللاعبين من القوام الأساسي للفريق والذين يشاركون مع منتخبنا الوطني في كأس الأمم الأفريقية.

مباراة الأهلي ومونتيري

وكان النادي الأهلي قد سبق ولعب أمام مونتيري في كأس العالم للأندية في عام 2013 والتي انتهت لصالح الفريق المكسيكي بنتيجة 5/1، ليعود النادي الأهلي ويسعي للثأر في هذه المباراة من أجل الوصول إلي دور نصف نهائي أمام بالميراس البرازيلي.

مباراة الأهلي ومونتيري

مباراة الأهلي ومونتيري بث مباشر أجري اللاعبين بالأمس المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا والتي جاءت سلبية بالإضافة إلي سلبية مسحة الجهاز الفني والإداري بما فيهم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الذي أعلن في بداية البعثة أنه أصيب بالفيروس، ولكن من المؤكد بأنه سيقود الفريق من علي دكة البدلاء.

مباراة الأهلي ومونتيري

وإليكم موعد المباراة فيما يلي:

  • الأهلي المصري X مونتيري المكسيكي.
  • اليوم: السبت (5 من فبراير 2022).
  • الملعب :آل نهيان.
  • الدور: التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية.
  • الموعد: الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري بمونديال الأندية

تمتلك قنوات السعودية الرياضية SCC حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية في المنطقة العربية، لذلك من المقرر أن تُذاع المباراة بين الأهلي ومونتيري علي قناة SCC 7HD بتعليق جعفر الصليح.

مباراة الأهلي ومونتيري
مباراة الأهلي ومونتيري بث مباشر كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا أو من خلال تحميل تطبيق القناة وتثبيته والإستمتاع بالمباراة دون تشفير أو تقطيع.