منتخب الكاميرون يحصد الميدالية البرونزية لبطولة كأس أمم إفريقيا بعد فوزة على بوركينا بركلات الترجيح

مباراة بوركينا فاسو ضد الكاميرون بث مباشر burkina faso vs cameroon ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش الكاميرون وبوركينا فاسو، شاهد مباراة بوركينا فاسو والكاميرون بث مباشر بتاريخ 05-02-2022 كأس الأمم الأفريقية ، يلا شوت الكاميرون وبوركينا فاسو بث مباشر، حيث يستضيف منتخب الكاميرون منتخب وبوركينا فاسو على استاد احمد اهيدجو ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات المركزين الثالث والرابع من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون ، شاهد مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي علي جواد بده .

مشاهدة مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو بث مباشر

واحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى لكأس إفريقيا للأمم بعد ثلاث مباريات وفاز بإحدى المباريات الثلاث التي خاضها ولكن ليس واحدة وخسر في المباراة. العاشرة ، حيث التقى الجابون وتقريبها بركلات الترجيح للوصول إلى ربع النهائي ، حيث التقى تونس وتغلب عليها بهدف نظيف قبل أن يخسرها بثلاثية مقابل واحد أمام السنغال.

يلا شوت مباراة بوركينا فاسو والكاميرون بث مباشر

ولم تهزم الكاميرون في ثلاث مباريات في دور المجموعات وتتصدر الترتيب في نفس المجموعة وتعادلها هي النتيجة الحاسمة. توقف التسجيل بسبع نقاط وتصدر ترتيب المجموعة في الشوط الثالث ، التقى جزر القمر في دور الـ16 ليبلغ ربع النهائي ، حيث تمكن من الفوز على غامبيا قبل أن يخسر أمام مصر بضربة جزاء في النهائي. لعبه.

بطاقة مباراة بوركينا فاسو ضد الكاميرون
?البطولة : كاس الأمم الافريقية .
?الجولة : المركز الثالث .
?️الملعب : احمد اهيدجو .
?التعليق الصوتي : جواد بده .
?القنوات الناقلة : الجزائرية الأولى + beIN MAX 1,2 .
⌚الموعد : الساعة 09:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : السبت ( 05 – 02 – 2022 ) .
⚽النتيجة : بوركينا فاسو 3-3 الكاميرون .

مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو مباشر

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .