“بضغطة فك الشفرة” .. تردد قناة الجزائرية الأرضية SD بدون تشفير لمتابعة مباراة مصر والسنغال Egypt VS Senegal علي جميع الرسيفرات

تردد قناة الجزائرية الأرضية، لقد تزايدت عمليات البحث باستمرار خلال الساعات الماضية عن التردد الخاص بالقناة الجزائرية الأرضية، والتي قد أعلنت عقب تأهل المنتخب المصري من دور نصف النهائي أمام الكاميرون نقلها لمباراة الفراعنة أمام السنغال في الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويلجأ الكثير من المواطنين إلي هذه القناة لمتابعة مباريات المنتخب المصري حيث تعرض المباريات دون تشفير أو تقطيع دون أي رسوم بصورة مجانية، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نقدم إليكم تردد قناة الجزائر الأرضية فتابعوا معنا.

قناة الجزائرية الأرضية الاولي لمتابعة نهائي أمم أفريقيا

استطاعت قناة الجزائر الأرضية بث مباريات كثيرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون وخصوصا مباريات المنتخب الوطني المصري في الأدوار الإقصائية، وتمكنت القناة من تحقيق نجاحا باهرا علي الساحة الكروية من حيث أعداد المتابعين في الوطن العربي ، ويمكن لجميع المشجعين متابعة مباراة مصر والسنغال دون تشويش أو تقطيع عبر هذه القناة بشكل مجاني.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

تردد قناة الجزائرية الأرضية من المقرر أن تقام غدا الأحد الموافق السادس من فبراير المباراة التي تجمع بين مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح المنتخب المصري من الوصول إلي هذا الدور بعد التفوق بركلات الترجيح علي منتخب الكاميرون في نصف نهائي البطولة، في حين نجح منتخب السنغال من التغلب علي نظيره بوركينا فاسو في نفس الدور نتيجة 3/1، وتعتبر هذه أولي المرات التي يتواجه فيها المنتخبان معا في الدور نهائي من البطولة.

https://youtu.be/foO9K5-J51U

أما عن تاريخ مواجهات المنتخبين معا فقد واجه الفراعنة نظيره منتخب السنغال في 12 مباراة نجح منتخبنا الوطني من الفوز في ست مباريات، في حين نجح السنغال من الفوز علي مص في أربع مواجهات وساد التعادل في مواجهتين فقط.

شاهد ايضا: اسعار الحديد والاسمنت اليوم وسعر حديد عز اليوم.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

يتساءل الكثير من المشجعين للمنتخب المصري عن تردد قناة الجزائر الأرضية بعدما أعلنت أنها ستقوم ببث نهائي كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال، ويمكن استقبالتردد قناة الجزائرية الأرضية الخاص بالقناة عبر القمر الصناعي النايل سآت من خلال التردد التالي:

تردد قناة الجزائرية الأرضية

  • التردد: 11680.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • رقم التشفير: 110000110000000

قد يهمك: