“صاروخ نووي” كيروش يخرج عن صمتة ويقلب الطاولة علي الجميع

بعض الأحداث المؤسفة التي حدثت خلال لقاء منتخبنا الوطني أمام الكاميرون والتي علي اثرها تم إيقاف المدير الفني “كارلوس كيروش” وهناك حالة من الغضب لدي البرتغالي بشأن هذا القرار، حيث أن هناك بعض الظلم الذي وقع علي المدرب وهو لم يفعل أي شيئ علي الإطلاق يستحق غيابة عن إدارة مباريات الفراعنة، كما أن موقف اتحاد الكرة المصري السلبي حتي الآن جعل الانفعال يزيد لدي الجهاز الفني للفراعنة.

صرح المدير الفني لمنتخب مصر “كارلوس كيروش” أن ما حدث من جانب الكاف هو ظلم وقع علية وعلي مساعدة أيضاً، وأشار إلي أنة لم يتلفظ بأي كلام أو فعل يستحق علية الإيقاف مطلقاً، وأن ما حدث هو عبارة عن قرارات انتقامية وعدوانية، وأكد أنة ولد في دولة موزمبيق وتربي بها ويعلم كل كبيرة وصغيرة بالقارة السمراء.

وأضاف البرتغالي أن موقف الاتحاد المصري لكرة القدم لابد أن يتغير وأن يتم تشكيل لجنة من أجل الالتماس علي قرار الإيقاف حتي يعلم الجميع أن ما حدث هو ظالم تماماً، وأشار إلي أن العالم أجمع سوف يشاهد مباراة منتخب مصر أمام نظيرة السنغالي اليوم ولابد أن تظهر الصورة الجمالية للقارة السمراء.

وفي نفس السياق يستعد منتخبنا الوطني لملاقاة السنغال الليلة في نهائي الأمم الأفريقية والمقرر لها الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ويسعى المدير الفني “كارلوس كيروش” أن يصعد علي منصات التتويج مع الفراعنة ليصبح أول مدرب برتغالي يحصل علي هذه البطولة.

جدير بالذكر أن موقف “محمد الشناوي” حارس مرمي منتخب مصر مازال غامضاً حتي الآن وعلي الأرجح لن يشارك في لقاء السنغال ومن يحرس عرين الفراعنة هو “محمد أبو جبل” حارس نادي الزمالك الذي تألق مؤخراً مع منتخبنا الوطني.