‘الآن” .. تردد Programme national الناقل لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2022

يعد البحث عن تردد Programme national وهو اسم قناة الجزائرية الأولى الأرضية على القمر الصناعي نايل سات، هو أبرز ما يتم تناوله خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث، وذلك نظراً لأنها هي القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في نسختها الحالية 2022.

يلتقي كل من مصر ضد السنغال اليوم الأحد السادس من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في نهائي كأس أمم أفريقيا على ملعب استاد أولمبيه، المتواجد في العاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن لقاء لا بد فيه من فائز واحد يحمل الكأس في النسخة ال 32.

تردد Programme national

Programme national هو الاسم المعروف به قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، والذي من خلاله يمكنك متابعة لقاء اليوم بين مصر والسنغال مباشرة ومجاناً بدون تشفير، وذلك لأن القناة أعلنت وبشكل رسمي عن نقل اللقاء المرتقب في نهائي كأس أمم أفريقيا من خلال شاشاتها، لتوفير هذه المتعة للجماهير خاصة الجماهير المصرية التي ترغب في مشاهدة منتخب بلاده.

القمر الصناعي: نايل سات

تردد: 11680

معدل استقطاب: أفقي

معدل ترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شفرة قناة الجزائر الرياضه

ويتواجد شفرة لقناة الجزائر الارضيه الرياضه، لكنها شفرة سهلة الفك يمكن فكها بكل سهولة، من خلال جهاز الرسيفر المخصص لمثل هذه القنوات والذي يتيح فك الشفرات.

شفرة بيس: 1100001100000000

يذكر أن قناة الجزائر الرياضه قامت بنقل 10 مباريات حتى الآن من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، واليوم تنقل المباراة ال 11 التي تجمع بين مصر والسنغال في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهي عدد المباريات التي كانت حصلت على حقوق بثهم عبر قناتها مجاناً.