كيفية إدخال شفرة وتردد قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا

تواصل قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة عروضها القوية في بث كأس أمم أفريقيا، حيث نقلت القناة عبر القمر الصناعي النايل سات مباريات المنتخب الجزائري في البطولة، والتي ودعها حامل لقب الكان من الدور الأول.

كيفية إدخال شفرة وتردد قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة

واتجهت قناة الجزائرية لبث مباريات المنتخبات العربية بعد خروج المنتخب الجزائري، وأولها كانت مباراة تونس أمام نيجيريا والتي نجح منتخب نسور قرطاج في التأهل للدور ربع النهائي، ومن ثم مباراة مصر وكوت ديفوار في الدور ذاته.

وحققت قناة الجزائرية الرياضية نسب مشاهدة غير مسبوقة في الأيام الماضية، خاصة في مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي البطولة، والتي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح والتأهل لنهائي الأمم لمواجهة السنغال.

ومن المتوقع أن تواصل قناة الجزائرية تحقيق نسب مشاهدات عالية في مباراة النهائي اليوم الأحد، وفيما يلي نستعرض كيفية إدخال شفرة قناة الجزائرية الرياضية، والتي يبحث عنها عشاق كرة القدم العربية والأفريقية من أجل مشاهدة نهائي أمم أفريقيا بجودة عالية وبشكل مجاني تمامًا على جهاز التلفزيون.

في البداية عليك تنزيل القناة من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11680.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.

بعد تنزيل قناة الجزائرية الرياضية التي تحمل اسم “Programme National HD ” علي بالضغط على رقم “0” في جهاز التحكم عن بعد، ستظهر خانة تكتب فيها الشفرة التالية: “1100001100000000”، وستعمل القناة مباشرةً وبأعلى جودة.