قصة اختطاف الطفل السوري فواز القطيفان كاملة

كشف عم الطفل السوري فواز القطيفان، مصعب قطيفان كافة التفاصيل الكاملة الخاصة بقصة اختطاف هذا الطفل، فقد قال مصعب بأن الطفل تم اختطافه خلال اليوم الثاني من شهر نوفمبر 2021 عندما كان ذاهبا إلى مدرسته في الصباح الباكر، وأكد بأنه هو وحيد أهله باستثناء ثلاثة فتيات.

قصة اختطاف الطفل السوري فواز القطيفان كاملة

أشار عم الطفل فواز بأن الخاطفين كانوا أربعة أشخاص من ضمنهم امرأة ويستقلون الأربعة دراجتين ناريتين، وقد أكد بأن عملية الخطف كانت مقصودة حيث أن هذه المرأة التي كانت تتواجد مع الخاطفين قامت بالإشارة إلى فواز بعينه.

وقد قام الخاطفين في بداية الأمر بطلب مبلغ كبير حتى يقوموا بإعادة الطفل إلى أهله، وقد كان هذا المبلغ 700 مليون ليرة سورية، وأشار بأنهم لا يطلبون النقود بعملة الليرة السورية، وبعد مفاوضات عديدة تمكن الأهل من تخفيض المبلغ حتى وصل إلى 500 مليون ليرة سورية، وبعد بكاء والدة فواز وتضرعها قاموا بخفض المبلغ مرة أخرى إلى 400 مليون ليرة.

معلومات حول قضية الطفل فواز القطيفان

أوضح عم الطفل بأنهم باعوا كل ما يملكونه من أشياء ولكنهم لم يتمكنوا من الحصول على المبلغ كاملا، فقد تمكنوا من إيجاد 250 مليون ليرة فقط، وتواصلوا معهم من خلال حسابهم على تطبيق التليجرام التي كان وسيلة الاتصال الوحيدة بينهم.

وأكد بأن الخاطفين أعطوهم فرصة بضعة أيام حتى يستطيعوا من الحصول على المبلغ كاملا، أما بالنسبة إلى والد الطفل فقد وجه رسالة إلى الخاطفين يطالبهم فيها أن يرحموا هذا الطفل، وأشار بأن مقاطع التعذيب التي يقومون بإرسالها له لا يتمكن أن يشاهدها.

وقد لاقى موضوع محمد فواز تفاعلا كبيرا خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشر حساب باسم سارة علو على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشير فيها إلى التبرع بكامل المبلغ حتى يتم فك الطفل فواز وعودته إلى أهله مرة أخرى، ولكن لم يتم التأكد من حقيقة التبرع حتى الآن، كما تفاعل العديد من المغردين السوريين والعرب مع هذه القضية وعبروا عن أسفهم لما يحدث بهذا الطفل وأسرته.