NOW شاهد مباراة مصر والسنغال في كأس أمم أفريقيا مجانا عبر programme national tv

مباراة مصر والسنغال في كأس أمم أفريقيا،  يسعى منتخب مصر للفوز على منتخب السنغال للحصول على اللقب، وذلك بعد ان اصبح فى صداراة الفائزين بالطولة برصيد 7 القاب والبحث على اللقب رقم 8 بعد التغلب على منتخب السنغال فى الكاميرون والاول له منذ عام 2010، بينما المنتخب السنغالى يبحث على اللقب الاول فى تاريخه، فيما ينحاز التاريخ لمنتخب مصر فى مواجهاته ضد منتخب السنغال فقد سبق لهم ان التقيا 11 مباراة فى مختلف البطولات فاز فيها منتخب مصر على منتخب السنغال فى 6 مبارايات مقابل 4 هزائم وتعادل واحد.

شاهد مباراة مصر والسنغال

يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسنغال عبر قناة الجزائرية الارضية، وذلك عبر ضبط بيانات الإدخال للقناة، وهي ممثلة في شفرة وتردد القناة، اما عن التشكيل المثالى لمنتخب مصر فى المباراة ضد منتخب السنغال، من الافضل لكارلس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر ان يبدأ ب محمود حسن تريزيجة على حساب عمر مرموش وكذلك محمد شريف على حساب مصطفى محمد، اما التشكيل المثالى لمنتخب مصر.

NOW شاهد مباراة مصر والسنغال في كأس أمم أفريقيا مجانا عبر programme national tv

  • حراسة المرمى : محمد ابو جبل
  • خط الدفاع: احمد فتوح والونش ايمن اشرف ومحمد عبدالمنعم او امام عاشور.
  • خط الوسط: محمد الننى عمرو السولية او احمد سيد زيزو وحمدى فتحى .
  • خط الهجوم: محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجة ومحمد شريف.

وسيحافظ البرتغالى كارلس كيروش على نفس وضع الخطة المتبعة خلال القاءات السابقة وهى طريقة لعب 4_3_3 كما حدث له فى اخر لقاء له ضد منتخب الكاميرون.

موعد مباراة مصر والسنغال اليوم

NOW شاهد مباراة مصر والسنغال في كأس أمم أفريقيا مجانا عبر programme national tv

في تمام الساعة 9 مساء اليوم الاحد سوف تشاهد مباراة مصر والسنغال عبر شاشة الجزائرية الارضية، وهي مجانية تمام بدون اي رسوم اشتراكية، وهي قناة تعرض المباريات بجودة عالية وبدون تشويش أو تقطيع اثناء البث.