نجم الأهلي السابق يكشف سبب خسارة المنتخب نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال

توج منتخب السنغال بطلًا لكأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على نظيره المصري بركلات الترجيح بنتيجة 4/2، وذلك لأول مرة في تاريخه، على ستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

ووجه سمير كمونة، نجم الأهلي السابق، الشكر للاعبي المنتخب الوطني على الأداء الرجولي فى بطولة كأس الأمم الأفريقية رغم الخسارة أمام السنغال فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وقال كمونة فى تصريحات لبرنامج “البريمو”، المذاع على قناة “ten”: “هناك العديد من اللاعبين سيكونوا مستقبل المنتخب خلال السنوات المقبلة، والوقت الإضافي فى 4 مباريات كثير للغاية وهذا الأمر يرهق اللاعبين بكل تأكيد”.

وأضاف: “عامل الإجهاد أثر على أداء المنتخب الوطني أمام السنغال، والعالم يتحدث الآن على لاعبي المنتخب وظهورهم بروح قتالية خلال المباريات الماضية”.

وخاض منتخب مصر مباراة السنغال بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمود الونش وأحمد فتوح في الدفاع وحمدي فتحي وعمر السولية ومحمد النني في الوسط ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في الهجوم.

جدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة 3ـ1 بركلات الترجيح، فيما وصل منتخب السنغال للنهائي بعد الفوز على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف.