“قبل فوات الاوان” ميدو يتوجه بطلب عاجل من اتحاد الكرة بخصوص كيروش بعد خسارة مصر امم افريقيا

توجه احمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر المعتزل والاعلامي الحالي، بطلب عاجل في غاية الاهمية للمسئولين بالاتحاد المصري لكرة القدم، تجاه البرتغالي كيروش مدرب المنتخب المصري الاول لكرة القدم، وذالك بعد هزيمة مصر من السنغال في نهائي كأس امم افريقيا، بركلات الجزاء وضياع حلم التتويج باللقب الثامن.

طلب عاجل من احمد حسام ميدو لاتحاد الكرة بخصوص كيروش

طلب احمد حسام ميدو من القائمين علي رئاسة اتحاد الكرة بسرعة التجديد لكيروش لمصر بأي ثمن وقبل مواجهتي التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2022 بقطر، وذالك لكي يستكمل عمله مع اللاعبين بشكل سليم، ويستمر في بناء منتخب جديد، وهو ما بدأه في الفعل منذ بداية بطولة كأس العرب حتي بدايتها، واستكمله في بطولة امم افريقيا نسخة 2021.

قال ميدو في تصريحات لفضائية النهار في برنامج اوضة اللبس الذي يقدمه: ” اطالب اتحاد الكرة بتجديد عقد كيروش، حتي ولو تعرض للهزيمة من السنغال مرة ثانية في تصفيات كأس العالم، وذالك بعد الاداء الجيد الذي حققه مع الفراعنة في امم افريقيا، لكن كان ينقصه التتويج بالبطولة لتكليل هذه الجهود”.

ميدو يوجه طلب هام لاتحاد الكرة بعد هزيمة مصر من السنغال

واضاف ميدو: ” عامل الارهاق هو الذي عمل الفارق في مباراة اليوم، منتخب مصر لعب اربع مباريات متواصلة مباراة كاملة ووقت اضافي وضربات جزاء، اذا كان منتخب انجلترا بدلا منه سيعاني، شكرا للاعبي منتخب مصر علي ما قدموه في هذه النسخة من امم افريقيا”.